الصفحة الأولى / من هنا وهناك
قصة 'روز' تحزن القلوب " ..'اغتصبوني وصوروا مقاطع فيديو ونشروها على موقع إباحي'
26-02-2020
في العام الماضي، كتبت روز كاليمبا مقالا في مدونتها تحدثت فيه عن معاناتها الكبيرة من أجل حذف مقطع فيديو، يصور تجربة اغتصاب تعرضت لها عندما كانت في عمر 14 عاماً، من موقع مشهور للأفلام الإباحية. وقد اتصل بها في أعقاب ذلك عشرات الأشخاص ليقولوا لها إنهم ما زالوا يواجهون المشكلة نفسها في أيامنا الراهنة.


بدون أي دواء.. رضيعة عمرها 17 يوما تتعافى من فيروس كورونا
26-02-2020
تعافت رضيعة عمرها 17 يوما من فيروس كورونا الجديد "كوفيد-19" بعد أن ولدت من أم مريضة في مدينة ووهان بالصين، وذلك حسبما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. وتعد الرضيعة أصغر مريض يتعافى من الفيروس في الصين حتى الآن، حسبما ذكرته وسائل الإعلام الرسمية. وغادرت الرضيعة المستشفى يوم الجمعة الماضي بعد شفائها التام من تلقاء نفسها دون مساعدة طبية.


احذروا "التعرّق الليلي".. قد يشير إلى نوع من السرطان!
25-02-2020
يوجد أكثر من 200 نوع مختلف من مرض السرطان، وتختلف الأعراض حسب المكان الذي يبدأ فيه المرض، والمكان الذي ينتشر إليه. ويعدّ التعرق، وخاصة في الليل، واحداً من الأعراض الأقلّ شهرة عن هذا المرض ويجب التنبّه إليه إذ أنّه قد يشير إلى سرطان العظام، وهو ورم خبيث ينشأ من الخلايا التي تشكل عظام الجسم.


بعد خسائر كبيرة.. بيع فيكتوريا سيكريت
24-02-2020
بيعت شركة فيكتوريا سيكريت، عقب معاناتها من انخفاض المبيعات والشكوك بشأن مؤسسها الملياردير، إل براندز، الذي يدير الشركة منذ 5 عقود. وقال إل براندز إن شركة الأسهم الخاصة، سيكامور براندز، ستشتري 55 بالمئة من أسهم فيكتوريا سيكريت حوالي 525 مليون دولار، فيما تحتفظ شركة كولومبوس، ومقرها أوهايو بالحصة الباقية التي تبلغ 45 بالمئة.


برجك يخبرك بالمكان المثالي لزفافك!
24-02-2020
حلم كل فتاة أن يكون حفل زفافها مميزا وفريدا وتبدأ كل عروس في التحضير لهذا اليوم ووضع الترتيبات اللازمة التي ترضي رغباتها ومن أهم التفاصيل التي تفكر فيها كل عروس هو مكان إقامة حفل الزفاف. ويؤكد علم الأبراج والفلك أن لكل برج أماكن مميزة ومفضلة لإقامة حفلات الزفاف:



قبلات "من وراء الكمامات" في حفل زفاف جماعي
22-02-2020
تبادل 220 عريسا وعروسا القبلات والعهود في حفل زفاف جماعي، غير أن قبلاتهم لم تكن طبيعية أو معهودة، إذ كانت مغطاة ومحمية بواسطة كمامات طبية واقية، والسبب بالطبع هو فيروس "كورونا" الجديد. ورغم أن الكمامات الطبية الواقية هذه لا تمنع عدوى الفيروس بنسبة 100 بالمئة، فإنها تشكل وسيلة لمكافحة المرض القاتل، الذي أودى بحياة أكثر من 2300 شخص، وأصاب ما يزيد على 77 ألفا آخرين، بحسب آخر الإحصاءات.


رئيسة جمعية الامراض الجرثومية تطمئن: نسبة الشفاء من الكورونا أعلى من نسبة الوفاة
22-02-2020
أشارت رئيسة جمعية الامراض الجرثومية الدكتورة مادونا مطر الى ان عوارض فيروس كورونا تشبه ال “فلو” ولكنه أخطر.


كيف نتعرف على النوبة القلبية قبل حدوثها بشهر
21-02-2020
كشف البروفيسور ميخمان ماميدوف، أخصائي أمراض القلب والأوعية الدموية، الأعراض التي تشير إلى احتمال حدوث نوبة قلبية قريبا.


ابن ال 5 سنوات قفز من الطابق الثاني بثياب سوبرمان واصيب بكسور ورضوض
20-02-2020
قفز طفل يبلغ 5 سنوات، من نافذة منزله بمدينة أفينيون الفرنسية، بعد أن ارتدى زي «سوبرمان»، الذي أهدته إليه والدته بمناسبة عيد ميلاده، أصيب الطفل بكسور وكدمات من الدرجة الخطيرة، وتم نقله إلى مستشفى فوكلوز التخصصي، في حالة صحية حرجة.



 


 

© 2011 nabatieh.org
موقع النبطية - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة