الصفحة الأولى / من هنا وهناك
من هي الابراج الاكثر حظاً في عام 2019؟
13-11-2018
يحمل عام 2019 الحظ لخمسة أبراج، ستختبر عاماً ممتازاً. سيبدل اذا العام الجديد حياة بعض الأبراج، فهل انت من المحظوظين؟


بالصور الرائعة: تعرفوا على 'رابونزيل' الحقيقية...هه الفتاة لم تقص شعرها منذ 14 سنة!!!
12-11-2018
اعتادت "فرانكى كولونى" على متابعة أميرات الأساطير منذ عمر السادسة، وراحت تسبح بخيالها فى هيئاتهن وتسأل نفسها لم لا تصبح مثلهن فى يوم من الأيام؟ لتمر السنوات وتبغ الآن سن الـ32 عاما وتتمكن بالفعل من ذلك، تلك الفتاة التى يتهافت عليها منتجو الإعلانات للعمل كموديل لما تمتلك من شعر مميز وطويل.


بالفيديو: هل سيكون رامي عياش.. وزيراً في الحكومة الجديدة ؟!
07-11-2018
خلال حلوله ضيفاً مع الإعلامي المصري عمرو أديب، كشف الفنان رامي عياش أنه طُرح عليه تولي منصب وزير الثقافة أو وزير البيئة في الحكومة المقبلة. عياش أوضح أنه تم تداول اسمه لتولي منصب وزير في الحكومة التي يحاول الرئيس سعد الحريري تشكيلها منذ أشهر، إلا أنه طلب تحييده في الوقت الحالي، وإمهاله مدة ست سنوات يكون خلالها قد استجمع قواه وتهيأ للوزارة.


3 أبراج هي الأكثر حظاً في شهر تشرين الثاني.. هل أنتم من بينها؟!
02-11-2018
يحمل شهر تشرين الثاني الكثير من المفاجآت السارّة والأوقات الجميلة لبعض الأبراج الفلكية، وأوقات غير مناسبة لبعض الأبراج الأخرى. فمن هي الأبراج الأكثر حظًا لهذا الشهر؟ وذلك بحسب موقع "صبايا ستايل":


بالصور/ "المنزل الطائرة" و"الهرم" الشهير... "مزيارة" بلدة الأحلام في لبنان: أحد القصور كلّف 20 مليون دولار ولم يُسكن فيه حتى ساعة واحدة!
31-10-2018
نشر موقع "ميدل إيست آي" مقالاً تحدث فيه عن بلدة مزيارة في قضاء زغرتا التي اشتهرت بالقصور والهندسة العمرانية الغريبة، التي تبهر كلّ من يراها، بأشكال الفريدة مثل المنزل الطائرة والقصر الهرم، وبالزخرفات الرائعة. مُراسلة الموقع أعدّت تقريرًا عن هذه البلدة التي جرى الحديث عنها من قبل في صحف عالمية، أبرزها "لو موند" ونشر "ميدل إيست آي" صورًا للفيلات الفاخرة، ولفت الى أنّ من يريد زيارة البلدة، فالمسافة تستغرق ساعتين من بيروت الى الخط الساحلي نحو الشمال.


10 بلدان فيها أجمل نساء العالم.. تعرّفوا إليها!
29-10-2018
من بين 230 دولة في العالم، تتميّز 10 دولٍ بجمال نسائها الأخّاذ، وهي بحسب موقع "961portal":


الشمندر.. هذا سر لونه الأحمر!
25-10-2018
يساعد عصير الشمندر على خفض ضغط الدم 3 إلى 10 درجات، بحسب ما تؤكده دراسات عدة. ماذا تعرف عن الشمندر وفوائده؟ يشكل الماء 88 بالمائة من محتوى الشمندر، ويحتوي كل 100 غرام منه على 9.6 غرام من الكربوهيدرات، و6.8 غرام من السكر، و2.8 غرام من الألياف الغذائية.


فيديو... حمار بصوت 'أوبرالي' يغني اوبيرا يجتاح الإنترنت!
25-10-2018
رصد فيديو انتشر بسرعة على مواقع التواصل الاجتماعي حمارا في أحد الحقول وهو يطلق نهيقه، ولكن بطريقة مختلفة وغير مألوفة. وأظهر الفيديو الحمار وهو يصدر صوتا كالغناء في الأوبرا، ما دفع حامل كاميرا الهاتف الذي يصوره إلى الدهشة ثم الضحك. ووفقا لموقع "ماشابل"، فإن الحمار يطلق عليه اسم "هارييت"، ويتحدر من إيرلندا، وقام بتصويره ومشاركة الفيديو مارتن هاريانت ستاتون.


منذ 40 عاماً.. رجل يتناول البيتزا يومياً بدون توقف
24-10-2018
تناول رجل من نيو جيرسي الأميركية قطعة بيتزا كل يوم، طيلة العقود الأربعة الماضية، والوجبة الأخرى الوحيدة التي يستمتع بها، هي الشطائر بزبدة الفول السوداني. ويعشق مايك رومان تناول البيتزا منذ أن كان طفلاً، ورغم أنه دأب على تناول شطائر بزبدة الفول السوداني في الغداء من وقت لآخر، إلا أنه يبدل بينها وبين البيتزا عندما يرغب بالتغيير، لكنه كان دائماً يُنهي طعامه اليومي بهذه الوجبة.


علامات تنذر بالإصابة بالزهايمر.. إياك تجاهلها
23-10-2018
يُعتبر الزهايمر أكثر أشكال الخرف انتشاراً. وعلى الرغم من ارتفاع عدد المصابين به، لم يتمكن العلماء من إيجاد علاج له حتى الآن. ولكن، يتيح اكتشافه مبكراً إمكانية اتخاذ تدابير وقائية تبطئ تطوره: - نسيان التواريخ ومواعيد الأحداث الهامة.



 


 

© 2011 nabatieh.org
موقع النبطية - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة