الصفحة الأولى / فنون
سيرين عبدالنور:هذا ما يفعله زوجي عند رؤية مشاهدي الجريئة مع تيم حسن!
21-05-2019
صرحت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، أن المشاهد الجريئة التي جمعتها مع الفنان السّوري تيم حسن، في حلقات الجزء الثالث من مسلسل “الهيبة”، تعكس الشخصيات التي تعيش في مجتمعنا بالفعل. وعن رد فعل زوجها من مشاهدها الجريئة مع حسن، حيث وجدها البعض جريئة ولا تناسب شهر رمضان، قالت عبد النور في تصريحات صحفية مؤخرًا إن زوجها يشاهد العمل معها، ويبتسم من تمثيلها فهو يعلم جيدًا أن الأمر برمته تمثيل.


بالفيديو : أغلى شجرة كريسماس بأوروبا: فما السر؟
19-12-2018
أيام تفصلنا عن الاحتفالات بعيد الميلاد المجيد؛ إذ من أهم الرموز المتواجدة في هذه المراسم شجرة الكريسماس التي تتعلق عليها الزينة والألعاب؛ استعدادا لبداية عام جديد، ولكن هل سبق لك شراء شجرة يصل ثمنها إلى 2.3 مليون دولار أمريكي؟


بالصور : كورتني كرداشيان تثير أزمة بالبيكيني الأصفر في المكسيك
05-09-2018
أثارت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي كورتني كرداشيان (39 عاماً) بلبلة على شاطئ لوس كابوس في المكسيك بعد منعها من النزول الى البحر من عامل إنقاذ بحجة أن البحر عاتي الأمواج. وقد اعترضت كورتني وهي تحاول مع صديقاتها تقليد النجمة باميلا أندرسون في مسلسل bay watch الشهير مرتدية بيكيني أصفر جريء ارتدته كورتني كردة فعل على انفصالها عن


بالفيديو : نادين نجيم تحتفل بانتهاء تصوير طريق وتنام في صندوق السيارة
15-06-2018
نشرت النجمة نادين نجيم على "إنستغرام" تسجيل فيديو لحظات التصوير الأخيرة من مسلسل "طريق". وبدت نادين متعبة وحاولت النوم في سيارتها فيما قام فريق العمل بوضع أغراضها في السيارة.


«الصاروخ الموجّه» في الهيبة : حامل قسطل او بوري ملون أخضر وفوقه كوع ريحة ومفكرهن قاذف فرنسي!
06-06-2018
المبالغة الاخراجية في مسلسل الهيبة في الحلقة 16 سببت سخرية واسعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد مشهد الصاروخ الموجّه على كتف بطل المسلسل “جبل” اثناء مداهمة منزل “أبو سلمى”، لتنهال التعليقات المستهجنة والساخرة على المبالغة التي تجري في هذا العمل الفني المثير للجدل.


مسلسل الهيبة عرضة للانتقاد الساخر بسبب خطأ في الاخراج
04-06-2018
نشر حساب شرطة المشاهير عبر موقع إنستاغرام صورة من مسلسل الهيبة العودة الصورة تظهر خطأ إخراجي في مسلسل الهيبة وتم كتابة تعليق على الصورة: “سبحان الله بمسلسل الهيبة بتكون سمية قاعدة على التخت وراها على الحيط لوحة كبيرة، فجأة بتقوم سمية بتوقف بصيروا لوحتين صغار بدل اللوحة الكبيرة، لا تخرج قبل ان تكتب سبحان الله”.


صور مخيفة.. دانييلا رحمة "جثة مشوهة"!
23-05-2018
ضمن أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل "تانغو" الرمضاني عبر الـ LBCI والـ LDC، تعرّف سامي (الممثل باسم مغنية) على جثة زوجته فرح (الممثلة دانييلا رحمة) بعدما وجدها رجال الشرطة على شاطئ البحر. وجاء مشهد الجثة المشوّهة وشبه المتحلّلة على شاطئ البحر حقيقياً جداً، وهو الأمر الّذي تفاعل معه روّاد مواقع التواصل الإجتماعي.


بالفيديو: اليسا تتعرض لموقف محرج جداً في 'كان'.. فانسحبت فوراً!
22-05-2018
انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر تعرض الفنانة اليسا لموقف محرج جدا في مهرجان "كان" السينمائي. وقد ظهرت الفنانة اليسا، بحسب الفيديو، وهي تقف أمام المصورين العالميين ليتخذوا لها صوراً، إلا أن أحدا منهم لم يلتفت لها، فما كان منها الا أن انسحبت فوراً.


هذا ما ستكشفه لك مفاصل وعقد يديك، اختاري الشكل المطابق ليديك واعرفي أي نوع من الشخصيات أنت؟
15-02-2018
هذا ما ستكشفه لك مفاصل وعقد يديك، اختاري الشكل المطابق ليديك واعرفي أي نوع من الشخصيات أنت؟


كيم كارداشيان تكشف عن صدرها ترويجاً لأحمر شفاهها – بالصورة
13-02-2018
تستعد نجمة تلفزيون الواقع ​كيم كارداشيان​ لإطلاق أحمر شفاه خاص بها، وذلك على خطى شقيقتها كايلي جينر التي سبقتها مجنيّةً مئات ملايين الدولارات. ولهذا قامت كارداشيان بنشر عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي صورة ظهرت فيها مرتديةً روب استحمام أبيض مفتوح كاشفًا عن صدرها، وتزينت بمجموعة من القلائد الذهبية،



 


 

© 2011 nabatieh.org
موقع النبطية - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة