الصفحة الأولى / رياضة


"بيروت فوتبول أكاديمي" تطلق أول فريق لكرة القدم لذوي الاحتياجات الخاصة..."ستؤمّن لهم التمارين بشكلٍ مجاني"!
26-02-2020
بدأت اكاديمية BFA (بيروت فوتبول أكاديمي) التأسيس لأول فريقٍ لكرة القدم مؤلف من لاعبين من ذوي الاحتياجات الخاصة عبر اطلاق تمارين اسبوعية.


بعد تحقيق النصر... عودة منتخب لبنان لكرة السلة!
17-02-2020
عاد منتخب لبنان لكرة السلة للرجال بعد احرازه لقب "دورة الملك عبد الله الثاني الأردنية" في نسختها التاسعة من دون خسارة. وصل ظهر اليوم الى مطار رفيق الحريري الدولي منتخب لبنان لكرة السلة للرجال آتيا من الأردن بعد احرازه لقب "دورة الملك عبد الله الثاني الأردنية" في نسختها التاسعة من دون خسارة.


التعرف على جثة كوبي براينت بين ضحايا تحطم المروحية
29-01-2020
تعرف أخصائيو الطب الشرعي على جثة نجم كرة السلة الأميركية كوبي براينت، من بين الجثث التسع لضحايا حادثة تحطم مروحيته الأحد قرب لوس أنجلوس. وأعلن مركز الطب الشرعي في لوس أنجلوس في بيان، الثلاثاء، أنه تم التعرف على النجم السابق (41 عاما) بواسطة بصمات إصبعه، بالإضافة إلى رجلين آخرين وامرأة.


هام للصائمين.. هذا هو التوقيت الأمثل للممارسة الرياضة!
06-05-2019
يخشى عدد كبير من الصائمين ممارسة الرياضة في رمضان، خوفاً من الإحساس بالتعب والإرهاق والعطش. في المقابل، ينصح خبراء التغذية الصائمين بمتابعة ممارسة الرياضة في رمضان.



منتخب لبنان تخطّى "السور الصيني" ويستعدّ لـ "راقصي الهاكا"
14-09-2018
مرة جديدة تكون كرة السلة مصدر الفرح للبنانيين في ظل الأوضاع المعيشية القاتمة، منتخب "رجال الأرز" كان على الموعد مجدداً وخطا خطوة عملاقة نحو بلوغ نهائيات كأس العالم للمرة الرابعة في تاريخه، بعدما نجح في الفوز على نظيره الصيني بفارق أربع نقاط بعد وقت إضافي 92-88 (الاشواط 17-20، 36-36، 54-61، 77-77، والوقت الإضافي 92-88) في المباراة الحاشدة التي احتضنها مجمع نهاد نوفل الرياضي في زوق مكايل في الدور الثاني من تصفيات القارة الآسيوية للمونديال العام المقبل، حيث امتلأت المدرجات عن بكرة أبيها.


بالصور: زجاجة ماء تشق رأس حكم في مباراة ضمن بطولة الدوري الأوروبي
11-08-2018
أصيب حكم مساعد في رأسه بعد قذفه بزجاجة ماء من المدرجات، أثناء مباراة شتورم غراتس النمسوي مع ضيفه آيك لارناكا القبرصي، الخميس، في بطولة الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ). وكتب غراتس على موقعه الرسمي بعد خسارته المباراة بهدفين في الدور التمهيدي الثالث من المسابقة القارية: "هذا التصرف غير مقبول على الإطلاق ويعرض سمعة الكرة والنادي للضرر".


قصة مودريتش الذي طُرد من ناديه لصغر جسمه حتى وصل إلى عتبات المجد
16-07-2018
مرّ لوكا مودريتش، نجم منتخب كرواتيا وأشهر لاعبي مونديال كأس العالم 2018، بأحداث مؤثرة في حياته منذ الطفولة حتى الوقت الحالي. تناول موقع Life Bogger البريطاني الكثير من الحقائق المتعلقة بـ حياة مودريتش خارج وداخل الملعب والتي لا يعرفها الكثيرون عنه.


نيمار.. "أحلام كبيرة" بعد التألق أمام المكسيك
03-07-2018
شهدت مباراة البرازيل والمكسيك، الاثنين، انطلاقة نيمار الحقيقية في المونديال، بعد أن صال وجال وقاد منتخب بلاده لتحقيق انتصار مثير على المكسيك بنتيجة 2-0، في دور الـ16 من منافسات المونديال. وسجل نيمار هدف المباراة الأول في المباراة، قبل أن يصنع الهدف الثاني، في مباراة شهدت تألقا كبيرا لنجم باريس سان جرمان الفرنسي.



 


 

© 2011 nabatieh.org
موقع النبطية - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة