الصفحة الأولى / رياضة
منتخب لبنان تخطّى "السور الصيني" ويستعدّ لـ "راقصي الهاكا"
14-09-2018
مرة جديدة تكون كرة السلة مصدر الفرح للبنانيين في ظل الأوضاع المعيشية القاتمة، منتخب "رجال الأرز" كان على الموعد مجدداً وخطا خطوة عملاقة نحو بلوغ نهائيات كأس العالم للمرة الرابعة في تاريخه، بعدما نجح في الفوز على نظيره الصيني بفارق أربع نقاط بعد وقت إضافي 92-88 (الاشواط 17-20، 36-36، 54-61، 77-77، والوقت الإضافي 92-88) في المباراة الحاشدة التي احتضنها مجمع نهاد نوفل الرياضي في زوق مكايل في الدور الثاني من تصفيات القارة الآسيوية للمونديال العام المقبل، حيث امتلأت المدرجات عن بكرة أبيها.


بالصور: زجاجة ماء تشق رأس حكم في مباراة ضمن بطولة الدوري الأوروبي
11-08-2018
أصيب حكم مساعد في رأسه بعد قذفه بزجاجة ماء من المدرجات، أثناء مباراة شتورم غراتس النمسوي مع ضيفه آيك لارناكا القبرصي، الخميس، في بطولة الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ). وكتب غراتس على موقعه الرسمي بعد خسارته المباراة بهدفين في الدور التمهيدي الثالث من المسابقة القارية: "هذا التصرف غير مقبول على الإطلاق ويعرض سمعة الكرة والنادي للضرر".


قصة مودريتش الذي طُرد من ناديه لصغر جسمه حتى وصل إلى عتبات المجد
16-07-2018
مرّ لوكا مودريتش، نجم منتخب كرواتيا وأشهر لاعبي مونديال كأس العالم 2018، بأحداث مؤثرة في حياته منذ الطفولة حتى الوقت الحالي. تناول موقع Life Bogger البريطاني الكثير من الحقائق المتعلقة بـ حياة مودريتش خارج وداخل الملعب والتي لا يعرفها الكثيرون عنه.


نيمار.. "أحلام كبيرة" بعد التألق أمام المكسيك
03-07-2018
شهدت مباراة البرازيل والمكسيك، الاثنين، انطلاقة نيمار الحقيقية في المونديال، بعد أن صال وجال وقاد منتخب بلاده لتحقيق انتصار مثير على المكسيك بنتيجة 2-0، في دور الـ16 من منافسات المونديال. وسجل نيمار هدف المباراة الأول في المباراة، قبل أن يصنع الهدف الثاني، في مباراة شهدت تألقا كبيرا لنجم باريس سان جرمان الفرنسي.


بعد تأهل 16 منتخباً إلى الدور الثاني، الأرجنتين ستواجه فرنسا...إليكم مباريات اليوم
30-06-2018
انتهى دور المجموعات من بطولة كأس العالم 2018 المقامة حاليا في روسيا، حيث أسفرت عن تأهل 16 منتخبا إلى الدور الثاني، ويبدأ دور الـ16 اليوم السبت 30 حزيران وينتهي يوم الثلاثاء 3 تموز. وستلعب اليوم فرنسا ضد الأرجنتين عند الخامسة عصراً كما ستلعب أوروجواي ضد البرتغال عند التاسعة مساءً بتوقيت بيروت.


انتهى دور المجموعات... إليكم جدول مباريات دور الـ16 في مونديال روسيا 2018
29-06-2018
انتهى دور المجموعات من بطولة كأس العالم 2018 المقامة حاليا في روسيا، حيث أسفرت عن تأهل 16 منتخبا إلى الدور الثاني، ويبدأ دور الـ16 يوم السبت المقبل الموافق 30 يونيو/حزيران وينتهي يوم الثلاثاء 3 يوليو/تموز. وشهد دور المجموعات مفاجأة كبيرة بخروج منتخب ألمانيا بطل كأس العالم 2014 في البرازيل، بعدما تذيل ترتيب المجموعة السادسة حيث تأهلت السويد والمكسيك وخرجت أيضا كوريا الجنوبية.


بالفيديو : نقل الأسطورة دييغو مارادونا إلى المستشفى بعد مباراة الأرجنتين ونيجيريا
27-06-2018
نقل أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو مارادونا إلى المستشفى، بعد مباراة منتخب بلاده ضد نظيره النيجيري (2-1)، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس العالم 2018 لكرة القدم. وأصيب مارادونا بوعكة صحية بعد أن عاش على أعصابه طوال مباراة منتخب التانغو ضد نيجيريا، التي انتزع فيها منتخب الأرجنتين الفوز في الدقائق الأخيرة منها وتأهل إلى الدور الثاني للمونديال.


حسابياً.. ألمانيا قد تخرج من كأس العالم حتى لو فازت على كوريا الجنوبية
25-06-2018
"حامل اللقب خارج كأس العالم"، قد تكون تلك الكلمات صادمة أو مفاجئة، لكنها قد تصبح حقيقة "واقعة" بعد تعقد حسابات المجموعة السادسة بصورة كبيرة بعد فوز ألمانيا "القاتل" على السويد، مساء أمس السبت 23 حزيران. وكان المكسيك قد فاز أمس أيضا في نفس المجموعة على كوريا الجنوبية بهدفين مقابل هدف وحيد، ما يجعله يتصدر المجموعة بست نقاط، فيما يتقاسم ألمانيا والسويد المركز الثاني بنفس رصيد النقاط (3 نقاط) ونفس فرق الأهداف.


نيمار يزعزع المنتخب البرازيلي.. ويهين زميله!
24-06-2018
انتقد كثيرون تصرفات لاعب المنتخب البرازيلي، نيمار دا سيلفا، خلال المباراة مع منتخب كوستاريكا قبل يومين، والتي فازت فيها البرازيل بهدفين مقابل لا شيء. وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، الأحد، أن نيمار شتم زميله في المنتخب، تياغو سيلفا، الذي يحمل شارة قائد المنتخب، بعد أن أعاد الأخير الكرة إلى ملعب كوستاريكا في إطار الروح الرياضية، بعد توقف المباراة في الدقيقة 83.


يوم مونديالي ناري بامتياز..المغرب في مواجهة البرتغال ونجمها "رونالدو" ...الأوروغواي في مواجهة السعودية...إيران في مواجهة إسبانيا
20-06-2018
ثلاث مباريات اليوم ضمن كأس العالم المقامة في روسيا. فعند الثالثة بعد الظهر، سيكون كريستيانو رونالدو على موعد مع تعزيز صدارته لترتيب الهدافين ( معه ٣ اهداف)، عندما يلاقي منتخب البرتغال نظيره المغربي الذي يسعى الى نتيجة افضل من المنتخب المصري الذي ودع البطولة امس. اما الاورغواي الذي تفوّق على مصر في الدقائق الاخيرة من المباراة الاولى، فسيواجه، عند السادسة بتوقيت بيروت، المنتخب السعودي الذي خسر في المباراة الافتتاحية امام المنتخب الروسي المستضيف بنتيجة ٥-٠.



 


 

© 2011 nabatieh.org
موقع النبطية - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة