الصفحة الأولى / أخبار
صالون نسائي معروف وله عدة فروع في لبنان يطلب موظفين في كافة المجالات في فرعه الجديد في النبطية
20-10-2017
صالون نسائي معروف وله عدة فروع في لبنان يطلب موظفين في كافة المجالات في فرعه الجديد في النبطية للمراجعة : 03/872073



عاجل بالصور: اشتباك على طريق المطار ووقوع اصابات والسبب .... نزاع على عقار تقدر قيمته بعشرات ملايين الدولارات !!
20-10-2017
تفجر النزاع على قطعة أرض على طريق مطار بيروت القديم بين السيدان كامل سويدان وقاسم حجيج, ليتطور الى اشتباك مسلح سقط على اثره 4 جرحى. وفي التفاصيل، علم "ليبانون ديبايت" أنّ معلومات وصلت الى السيد كامل سويدان قوامها أن المسلحين الذين دخلوا قطعة الارض سابقاً (كان "ليبانون ديبايت" قد اشار اليهم في تقرير سابق)، يعمدون الى بيع الموجودات الموضوعة في حاوياتها، من سيراميك وحديد، لصالح تجار آخرين.


طرقاتنا تواصل حصد الابرياء ... ثلاثة ضحايا جدد وعداد الموت لا يتوقف
20-10-2017
قدر اللبنانيين ان تتربص بهم طرقات الوطن بتعرجاتها وحفرها وغياب الانارة عنها وكانك تسير على طرقات في بلدت ما زال يعيش حقبة تاريخية لم تعرف التطور والتقدم بعد فقد استيقظ اهالي لبايا في البقاع الغربي على خبر مؤسف وحزين، حيث أدى انقلاب سيارة رباعية الدفع إلى وفاة عبد عقيل الجبلي وابنته رقية وإصابته طفله بجراح خطرة نقل على اثرها الى مستشفى راشيا الحكومي. ثم أكدت المصادر وفاة شخص ثالث في الحادث هو الشاب محمد اسماعيل. كما حضرت القوى الأمنية وفتحت تحقيقا بالحادث .


بالفيديو: مواقع تخدع اللبنانيين ببضائع وهمية.. كيف نكشفها؟
20-10-2017
عرضت قناة "الجديد" تقريراً خلال نشرتها المسائية عن مواقع الكترونية تجارية وقع بعض اللبنانيين ضحيتها لانها تبيع بضائع وهمية، وأكد مكتب مكافحة الجرائم المعلوماتية انه سيتابع هذه القضية بعد ورود عدة شكاوى من قبل المواطنين، وشرح خبير تقني كيفية التفرقة بين المواقع الوهمية والحقيقية.


قصة حقيقية: سجن زوجي لـ 18 عاماً .... انتظرته وربيت ابني وبقيت على عهدي له حتى خرج .... فتزوج فتاة عشرينية !!
20-10-2017
كنت غضة، مفعمة بالنشاط والحيوية وحديثة عهد بالزواج، وأحمل بطفلي الأول في شهره السادس، عندما دخل زوجي السجن، حُكم عليه بالسجن لمدة ثمانية عشر عاماً. خيرني بعد اعتقاله أن يسرحني أو أكمل الطريق معه وأنتظره حتى يخرج.. وكان هو يفضل الخيار الأول لإشفاقه عليَّ وعلى شبابي.. ولكني ومن دون تردد اخترت أن أبقى على عهدي معه، فأربي ابنه وأحفظ بيته وأُبقيه مفتوحاً انتظاراً لعودته.


أرقام مليونية مخيفة.. نصف سكان لبنان غير لبنانيين!
20-10-2017
تحت عنوان "نصف سكان لبنان غير لبنانيين" كتبت هيام القصيفي في صحيفة "الأخبار": بين أن يكون لبنان بلد هجرة، أو أن يكون بلد الاستيطان الذي رفضه رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، فرق كبير. لأن لبنان اليوم يتحول تدريجاً إلى بلد استيطان لمئات وآلاف غير اللبنانيين المنتشرين في محافظاته كلها، فيما هو يبحث عن أبنائه في بلاد الانتشار. يعيش لبنان اليوم مرحلة النزوح السوري، وسط مطالبة بتنظيم هذا النزوح وعودة من يقدر من النازحين الى بلادهم من جهة، وحملة مناهضة تشنها جمعيات حقوق الإنسان ومتضامنون معها لأسباب سياسية تغلب في كثير من الأحيان على الدوافع الإنسانية، من جهة أخرى.


“الصيد” بالديناميت مستمر جنوباً… والمزيد من السلاحف النافقة
20-10-2017
إلى متى تظل شواطئنا، أو بعضها على الأقل، مستباحة ولا من يردع ويلاحق ويحاسب؟ وهل سيبقى بحرنا منسيا لا قانون يرعاه؟ وأين نحن من دول في محيطنا المتوسطي تدأب في سبيل الحفاظ على شواطئها وقد غدا بعضها موئلا للسياحة المستدامة؟ لا نسوق هذه الأسئلة للإطلال على مشكلة التلوث، ونحن نعلم أن هذا الأمر يتطلب ما لا يمكن إنجازه بين يوم وآخر، أي معالجة مشكلة الصرف الصحي كملف قائم بذاته، وإنما نتحدث عن استخدام الديناميت وبشكل شبه يومي، في ظاهرة مفترض أنها انتهت منذ أن استعادت الدولة حضورها بعد سنوات الحرب الطويلة.


عملية نصب بنصف مليون دولار في بشامون.. هكذا كادَ يُسرق العقار
20-10-2017
تمكّنت المديريّة العامّة لأمن الدولة من إحباط عمليّة تزوير بيع وتسجيل عقار بقيمة نصف مليون دولار في منطقة بشامون العقاريّة، وذلك من دون علم مالكه الأساسي، وضبطت في أمانة السّجل العقاري في بعبدا مستندات البيع المزوّرة التي تمّ تنظيمها لدى أحد كتّاب العدل في منطقة البقاع.




 


 

© 2011 nabatieh.org
موقع النبطية - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة