الصفحة الأولى / أخبار
طفلٌ يشتهي البوظة.. و"الدكنجي" يشتهيه!
24-03-2017
سال لُعاب إبن السنوات الـ9 وهو يفكّر في التهام "قرطاز" من البوظة المثلّجة، سارع إلى دكان جارهم "موريس" ليُشبع شهيّته. لكنّ لُعاب "الدكنجي" سال نحو جسد طفل طرّي، قبل أن يستدرجه إلى غرفة داخليّة وهو يُغريه بلعبة الـ "البلاي ستايشن" وهناك إختلى به وفجّر "كبته الجنسيّ" في جسمه النحيل.


بالصور: حادث مرّوع في بيروت.. قتيل و5 جرحى فجراً
24-03-2017
أفادت غرفة "التحكم المروري" على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بوقوع قتيل و5 جرحى نتيجة تصادم بين سيارة وفان لنقل الركاب عند ساحة الشهداء قرب جامع الامين.




دخلت "مايا" لإجراء عملية تجميل فخرجت جثة هامدة.. ووالدها يفجّر مفاجأة من العيار الثقيل!
23-03-2017
تكشّفت تفاصيل وفاة الشابة السورية مايا رامي زيدان، بعد إجرائها عملية جراحية تنتمي إلى الطب التجميلي، في دمشق، بعدما أدلى والدها الدكتور رامي زيدان، بتصريحات صادمة حول حقيقة وفاة ابنته على يد طبيب وصفه بـ"المجرم الذي يرتدي رداء أبيض" على حد قوله.


طلاب مركز الامداد للتربية المختصة مختلفون ولكن : " حبك امي يحييني " (230 صورة)
23-03-2017
احتفل طلاب مركز الامداد للتربية المختصة بعيد الام على مسرح الاحتفالات في المركز على مدى ساعتين من الزمن بحضور مدير المركز الاستاذ ذوالفقار سعيد والهيئتين الادارية والتعليمية في المركز واهالي الطلاب . وقد قدم الطلاب فعاليات فنية وفولكلوية من وحي المناسبة نالت استحسان الحضور وكذلك قدموا الهدايا لامهاتهن وفي ختام الحفل جرى سحب تومبولا ووزعت الهدايا على عدد من الامهات .


بالصورة - جسم غريب في مقبرة كفرسوسة السورية يثير الجدل!
23-03-2017
ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي في سوريا خلال اليومين الماضيين بصورةٍ التُقطت في مقبرة كفرسوسة بدمشق تُظهر قطعة لحم بداخلها صورة فتاة قرب أحد القبور. وانتشرت صورة التقطها أحد المواطنين خلال زيارته المقبرة، مُطالباً كل من يتعرّف على صاحبة الصورة الموجودة في قطعة اللحم أن ينبّهها.


كفررمان شيعت "زهراء " في أجواء من الحزن والاسى (مع الصور)
22-03-2017
ورحلت اقحوانة كفررمان في عمر الورد، استسلمت لذاك المرض الخبيث، الذي هزم احلامها الوردية، زهراء محمد بصار ابنة العشرين ربيعا، الطالبة في قسم التربية الحضانية، رحلت في ليلة عيد الام، في فجر ولادة الربيع، هذا الربيع الذي سرقها من خطيبيها، من امها وابيها ورفاق الطفولة.


رجل وامرأة شغلا النبطية.. في قبضة شعبة المعلومات
22-03-2017
صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي – شعبة العلاقات العامة البـلاغ التالي: "كثُرت في الآونة الأخيرة عدّة عمليات سرقة بطريقة احتيالية، طالت العديد من المحلات التجارية في مدينة النبطية وجوارها، حيث تخطّت الـ /10/ عمليات في خلال أسبوعين.


ثانوية ريحانة التربية احتفلت بعيدي الام والطفل في اجواء من البهجة والفرح (مع الصور)
22-03-2017
في اجواء من البهجة والفرح احتفلت ثانوية ريحانة التربية بعيدي الام و الطفل يومي الثلاثاء والاربعاء بحضور حاشد من الأمهات ومديرة الثانوية الدكتورة هلا الصبوري ، الناظر العام الاستاذ علي ياسين ، رئيس دائرة الصحة في النبطية الدكتور علي عجرم ، المشرف الصحي على الثانوية الدكتور محمد بيطار ، المربية الفاضلة سلمى علي احمد و فعاليات تربوية واجتماعية وبمشاركة الموسيقي مهدي كلاس والفنان احمد صوان الذان قدما اغنيات من وحي المناسبة . بعد كلمة ترحيبية من الناظر العام الاستاذ علي ياسين القت مديرة الثانوية الدكتورة هلا الصبوري خياط كلمة من وحي المناسبة هنات فيها الامهات بعيدهن واثنت على دورهن في التربية وبناء شخصية الايناء .



 


 

© 2011 nabatieh.org
موقع النبطية - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة