الصفحة الأولى / أخبار
بالفيديو: تشييع حزين وغاضب للطفل محمد وهبة .... قتلته المستشفيات بعدما رفضت استقباله لفقره !!!
18-12-2018
في أجواء من الغضب والأسى، استقبل أهالي مخيم "نهر البارد" جثمان الطفل محمد وهبة (3 سنوات) الذي توفي بالأمس بعدما رفضت المستشفيات المحلية استقباله. موكب التشييع الذي جاب شوارع المخيم تعالت منه الصيحات المنددة بالمنظمات الحكومية وغير الحكومية التي تقتل المرضى في كل يوم بصمتها عن ظلمهم وحرمانهم.


قد تموت عائلة بجميع أفرادها في زمن العيد...فاحذروا المخاطر!
18-12-2018
هو الموسم الأحلى على الإطلاق. "زينة وناس وصوت جراس"، وبيوت من دفء وعيد. إنه زمن الميلاد المفعم بالأنوار ومواقد "الكستنا" والبطاطا المشوية. وهو فصل الشتاء المتسلل من النوافذ والأبواب ببرد وصقيع لا "يقمعهما" سوى مدفأة أو "صوبيا". لكنّ كلّ هذا العيد مع ما يزرعه من فرحة في قلوب الجميع قد يتحوّل مأساة "بلمحة بصر". حتى الشتاء الجميل الرومنسي قد يستحيل وحشاً يلتهم البشر والحجر، والسبب: وسائل التدفئة غير المستوفاة الشروط وزينة الميلاد!


بالفيديو: في وطن الفساد واللصوص .... مسن يبحث في النفايات عن شيء يسكت جوعه
18-12-2018
في وطن يعيش فيه المواطنون على "فتات الكرامة"، لاحظ المواطنون رجلاً مسناً اعتاد أن يمر بحاويات النفايات الموجودة قرب سنترال مدينة "صيدا" الجنوبية يجمع منها ما يصلح ليسد رمق جوعه، بعد أن اعياه الفقر وأتعبت السنون جسده النحيل فمنعته عن عمل يؤمن له قوته اليومي.


شجرة الميلاد ممنوعة في السعودية واجراءات مشددة للجمارك لمنع دخولها !!
18-12-2018
أكدت الهيئة العامة للجمارك السعودية، منع دخول "شجرة الكريسماس" إلى المملكة، مع اقتراب احتفالات نهاية العام الميلادي. وعلى حسابها الرسمي عبر "تويتر"، ردت الهيئة على سؤال أحد المتابعين الذي كان نصه: "هل يُسمح بدخول الشجرة المعروفة بشجرة الميلاد أو شجرة الكريسمس إلى أرض المملكة العربية السعودية؟". حيث قالت : "مرحبا بك، يمنع دخول شجرة الميلاد (شجرة الكريسماس). نسعد بتواصلك".


بعد وفاة محمد (3 سنوات ) على ابواب المستشفيات متوسلاً العلاج.... غضب عارم وقطع طرقات واحراق اطارات
18-12-2018
في متابعة لقضيّة الطفل الفلسطيني محمد وهبة البالغ من العمر 3 سنوات والذي توفيّ مساء الإثنين في طرابلس، نفّذ أبناء مخيم البارد والبداوي مسيرات وأحرقوا الاطارات امام مكتب مدير الاونروا، إذ يرجعون سبب الوفاة الى عدم استقبال أي مستشفى له نتيجة عدم توفر سرير له وإثر تقليص خدمات الاونروا.


هذه هي المؤسسات التي تستعمل مادة rhodamine B الخطرة في الكبيس.. وزير الصحة يكشف بالاسماء
17-12-2018
أكد وزير الصحة في حكومة تصريف الاعمال غسان حاصباني ان مادة rhodamine B الموجودة في الكبيس هي ممنوعة عالميا وغير مسجلة ضمن المواد التي تسمح "الصحة" بادخالها الى لبنان، لافتا الى أن الوزارة عمدت الى احالة 7 مؤسسات الى النيابة العامة الاستئنافية لاخذ الاجراءات اللازمة بحق المخالفين والتجار الذين يوزعون مادة Rhodamine B الممنوعة في الصناعات الغذائية، هي:


كان يلهو حين أطبقت طاولة على عنقه... ابن الـ5 سنوات رحل في غفلة
17-12-2018
كان يلهو أمام باب منزله عندما وقعت طاولة عليه واطبقت على عنقه. حاول جاهداً أن ينتشل نفسه من بينها، لكن من دون فائدة، والى حين رؤية والدته المشهد المريع، كان قد غاب عن وعيه. نُقل الى المستشفى على أمل انقاذه، فأمضى أياماً يصارع الموت الى أن استسلم له صباح السبت الماضي... هو الطفل محمد صبرا، ابن بلدة عين بعال، الذي انطفأت شمعته في غفلة عن والديه.


نجاة ابن مدينة النبطية نديم ماجد جابر من محاولة قتل اثر عملية سطو تعرض لها في الغابون
17-12-2018
علم موقع النبطية ان نديم ماجد جابر ابن مدينة النبطية قد تعرض لعملية سطو في الغابون. و في التفاصيل لــ" موقع النبطية " ان الشاب ماجد نديم جابر اثناء عودته الى منزله في ليبرفيل كمن له عدد من اللصوص و قاموا بطعنه وسرقة سيارته وكل ما كان بحوزته ورموه على قارعة الطريق .


'غيمة كانون بتخوف المجنون'.. الامطار ستشتد وثلوج على ارتفاع 1800 متر
17-12-2018
توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في إدارة الطيران المدني أن يكون الطقس غداً غائماً جزئياً إلى غائم مع ضباب على المرتفعات ومن دون تعديل يذكر في درجات الحرارة، تتساقط الأمطار المتفرقة خاصة في الفترة الصباحية مع تساقط الثلوج الخفيفة على ارتفاع 1800 متر وما فوق.


لبنان إنه موسم الأعياد.. زحمة سير واللبناني طفران!
17-12-2018
إنه موسم الاعياد. المشهد بات معتاداً، فمع نهاية كل عام يعيش اللبنانيون زحمة سير خانقة في طول البلاد وعرضها وفي أغلب الاوقات. المحال مشرعة الأبواب والسيارات تقف "صف ثاني" في طابور طويل. المارة يسيرون بعجالة على الارصفة ويقطعون بين السيارات. الاضواء وأصوات الموسيقى المختلطة تملأ الأجواء.



 


 

© 2011 nabatieh.org
موقع النبطية - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة