الصفحة الأولى / أخبار


خطف فتاة من النبطية بهدف طلب فدية من ذويها
20-06-2018
أوقف الجيش في بعلبك على طريق عام راس بعلبك الهرمل المواطن ع ج اثناء اقدامه على خطف فتاة من النبطية بهدف طلب فدية من ذويها بحسب ما أفادت "الجديد". وبحسب المصدر أحيل الموقوف الى المراجع المختصة للتحقيق.


في كسروان: إصطدام حافلة مدرسية بعامود كهرباء وإصابة السائق و5 طلاب بجروح
20-06-2018
إصطدام حافلة مدرسية بعمود كهرباء قبل ظهر اليوم في بلدة غزير كسروان، مما أدى إلى إصابة سائق الحافلة و5 طلاب بجروح، تم نقلهم بواسطة الصليب الأحمر إلى المستشفى لتلقي العلاج.



الدكتور علي العزي في ذكرى شهادة ولده وسيم الخامسة :" كنت تعلم ان مسيرة الظلم طويلة، لكنك آمنت إن الحق سينتصر في نهاية الطريق"
19-06-2018
رسالتي الى وسيم الوجه والعقل والفؤاد !!! اليوم، خمس سنوات على رحيلك يا نسيم الفجر والصباح والمساء !! وكأن الموت ليس إلّا البدايةُ الحقيقةُ للرواية التي تحكي سيرة العشق الإلهي بين الأهل والولد.. كأنما رحيل الولد هو إذانٌ بولادة جديدة، لتصبح لحظة الموت إعلان قيامته في شكل حَملٍ جديد، ليس في إحشاء الأم وحدها


الموت يخطف فرحة العيد من عائلتي جابر وعياش بعد غرق طفليهما حوراء وعبد الكريم
19-06-2018
انتظرت الطفلة حوراء جابر العيد، لترتدي ملابسها الجديدة وتتنزه مع عائلتها، إلا أن فرحتها لم تكتمل، فمساء اليوم الاول منه قصدت مع والدتها وأقربائها أحد المسابح في بلدة قاقعية الجسر، حماستها دفعتها إلى القفز في المياه من دون أن ينتبه لها أحد، وكانت النتيجة مصارعتها الموت قبل أن تستسلم له في دقائق.



في لبنان: ابن الـ15 سنة حمل مسدس جده ورحل...ماذا ستكشف مخابرات الجيش بعد التحقيق في هاتفه؟
19-06-2018
حزينة رومية. سماؤها كئيبة. طرقاتها خلت إلا من قلةٍ قليلة من الاهالي. مصاب أثقل كاهل أهلها الذين استفاقوا على خبر انتحار أحد ابنائها ج.ح. ابن الخامسة عشر ربيعاً ليل الأحد - الإثنين، وفق معططيات القوى الامنية والطبيب الشرعي. ظروف الحادثة غامضة.


طفل ولد على متن القطار...وهدية الولادة: تذاكر مجانية لمدة 25 سنة !
19-06-2018
أعلنت هيئة النقل العام في فرنسا أن طفلا ولد على متن قطار ضواحي سوف يمنح ركوب القطارات مجانا في العاصمة باريس حتى سن 25. وبثت الهيئة الحدث على الهواء مباشرة الاثنين، وقالت إن الرضيع ولد على متن قطار وسط باريس، ما عرقل حركة السير على الخط "إيه آر إي آر".


اهالي حبوش وعربصاليم نفذوا احتجاجا رمزيا ضد مكب النفايات في حبوش (مع الصور)
19-06-2018
نفذ اهالي بلدتي حبوش وعربصاليم احتجاجا رمزيا على وجود مكب النفايات في حبوش قرب جسر الست زبيدة وما يلحقه من ضرر بيئي وصحي وطالبوا الجهات المعنية بوضع حد لهذا المكب والفوضى التي تحصل في عملية الردم خاصة وانه يهرب اليه نفايات طبية ورفع المعتصمون شعارات جاء في بعضها " ارحموا اطفالنا لنا الحق بالعيش السليم لا تقتلونا " و نريد بيئة نظيفة لا تورثونا الامراض " و " اسوأ ما كنا نتوقعه ان تفوح من المكب رائحة السياسة " زاقفل المعتصمون رمزيا الشارع العام لمدة ثلاثة دقائق مهددين بالتصعيد في الايام القادمة في حال لم يتحرك المعنيون لايجاد حل جذري .



 


 

© 2011 nabatieh.org
موقع النبطية - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة