الصفحة الأولى / أخبار
في بيروت: زوجي في السجن ومكسور عليي اجار بيت وبدي طعمي ولادي ! ... ساعدونا !!
17-10-2018
تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لسيدة رفعت يافطة تحت جسر الغبيري تقول ان زوجها في السجن وانها باتت متأخرة عن ايجار منزلها وعليها ديون متراكمة ورجت من المارة مساعدتها:


في حادثة أليمة...طفل قضى اختناقاً أثناء الرضاعة في المنية
17-10-2018
اختنق الطفل الرضيع فياض، وذلك أثناء قيام والدته بإرضاعه. وفي التفاصيل أنه نقل إلى مستشفى الخير في المنية، لكنه سرعان ما فارق الحياة.




في بيروت: تأشيرات حج مزورة بآلاف الدولارات وهذا ما اعترف به المتورطون
16-10-2018
كشفت تحقيقات قضائية تورّط عدد من الأشخاص في عملية تزوير تأشيرات حج وما نتج عنها من الإستحصال على آلاف الدولارات. وفي التفاصيل أنّ المدعي "إبراهيم.ل" تعرّف الى المدعو "طارق.ش" بواسطة أحد الأصدقاء فأعلمه الأخير بأنّ لديه مئة موافقة مسبقة على تأشيرات الحج من سفارة عمان، فقام بدوره بالإتصال بالأشخاص الذين يرغبون في الذهاب الى الحج، حيث حضر أحد الأشخاص الى لبنان وسلّم "طارق" 88 جواز سفر إضافة الى مبلغ ألفين ومئتين وعشرين دولار أميركي وذلك في فندق في مطعم في محلة طريق المطار. كان حينها المدعي في السعودية فقام "طارق" بإرسال له تأشيرة لأحد الأشخاص، ولدى التدقيق بها من قبله من خلال دخوله الى أحد مواقع وزارة الخارجية تبيّن أنّها غير صحيحة.


حاروف تفتخر بإبنها محمّد علي عيّاش لنيله شهادة الماستر في هندسة الإتّصالات و الكمبيوتر في اختصاص الشبكات وأمن المعلومات من جامعة ESIEA لافال - فرنسا
16-10-2018
حاروف تفتخر بإبنها محمّد علي عبّاس عيّاش لنيله شهادة الماستر في هندسة الإتّصالات و الكمبيوتر في اختصاص الشبكات وأمن المعلومات من جامعة ESIEA لافال - فرنسا .. ألف مبروك وإلى مزيدٍ من التقدّم والنجاح


مبروك لابنة الجنوب ليال مسرة لنيلها شهادة الدكتوراة بدرجة امتياز من جامعة بوردو الفرنسية( مع الصور)
16-10-2018
هكذا هي الجنوب لا تعرف غير النجاح والتفوق وابناؤه يسافرون من اجل تحصيل العلم والمعرفة و رفع اسم لبنان عاليا. بتاريخ 1/10/2018حصلت ليال مسرة بامتياز على شهادة الدكتوراة "hematologie, Immunologie,Microbiologie" من جامعة بوردو الفرنسية.


تجدد الاشتباك في مخيم المية ومية وسقوط قتيلين و 16 جريحاً من بينهم الشاب محمد عيسى من حركة فتح
16-10-2018
تجدد الاشتباك في مخيم المية ومية في صيدا وتحدثت المعلومات الاولية عن وجود اصابة بعد القاء قنبلة يدوية. هذا وأعلن صباح اليوم عن مقتل احد عناصر حركة "فتح" ويدعى محمد عيسى، في الاشتباك الذي وقع في مخيم المية ومية ليلا، وقد نقلت جثته الى مستشفى الهمشري في صيدا.


المنخفض الأول للموسم...أمطارٌ وعواصف رعدية وهطول الأمطار يبدأ اعتباراً من ظهر اليوم
16-10-2018
تغطّي السحب المدارية المغبرّة والدافئة الحوض الشرقي للبحر المتوسط ومن المنتظر ان يبدأ هطول الأمطار (المحليّة) اعتباراً من ظهر يوم الثلاثاء ولغاية صباح الخميس، وذلك بحسب ما ألإاد الأب ايلي خنيصر. والسبب يعود إلى وصول رياح شمالية غربية رطبة وباردة وقد تشتد الأمطار مساءً وقبل ظهر الأربعاء تترافق مع عواصف رعدية وتساقط محلّي للبرد الذي قد يصل الى حجمٍ متوسط.


بعد الهدوء...الرصاص يُسمع في أرجاء صيدا...تجدد الإشتباكات في مخيم المية ومية
16-10-2018
أفادت "الوكالة الوطنية للاعلام" عن تجدد الاشتباكات في مخيم المية ومية صباح اليوم بين حركتي "فتح" و"انصار الله" حيث يسمع أصوات القذائف والرصاص في ارجاء مدينة صيدا وذلك بعد هدوء حذر شهده المخيم منذ ساعات الصباح. كما أفادت الوكالة بإصابة شخص بانفجار قنبلة يدوية.



 


 

© 2011 nabatieh.org
موقع النبطية - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة