الصفحة الأولى / أخبار
مطلوب مندوبة مبيعات في منطقة النبطية
24-04-2018
مطلوب مندوبة مبيعات في منطقة النبطية و جوارها . السيارة ضرورية ارسال السيرة الذاتية : info@nabatieh.org للمراجعة: 70/207076


بسبب الضغط أمام مراكز المعاينة.. قرار هام من "الداخلية"
24-04-2018
أصدر وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق قراراً بتمديد العمل بالإفادات الصادرة عن شركة "فال" خلال العام 2017 لمرة واحدة واستثنائية، واعتبارها صالحة لاستيفاء رسوم الميكانيك للعام 2018، وذلك بسبب الضغط الهائل أمام مراكز المعاينة الميكانيكية.


مصادر حزب الله تؤكد ان الفقيد بلال عبدو هو احد عناصر الحزب وتتحدث عن اسباب الانفجار !
24-04-2018
أدى انفجار وقع في صيدا صباح اليوم الى وفاة الشاب بلال حسن عبدو، حيث نقلت جثته الى مستشفى لبيب الطبي. وفي وقت لا تزال أسباب الانفجار غامضة، ذكر بعض وسائل الإعلام أنه ناتج عن انفجار محول كهربائي، فيما أشارت وسائل اخرى إلى أنه ناتج عن انفجار قارورة غاز.


بالفيديو: الطفل علي قضى اثناء خضوعه لعملية الفتاق في مستشفى مرجعيون ... غضب عارم والاهالي يتهمون المستشفى بالتقصير
24-04-2018
افاد موقع يا صور ان محيط مستشفى مرجعيون الحكومي يشهد حالة من التوتر نتيجة تجمهر عدد كبير من المواطنين من ذوي واقارب الطفل علي اشرف غريب البالغ من العمر 4 اشهر والذي توفي اثناء خضوعه لعملية الفتاق في المستشفى. ويتهم الاهالي المستشفى بالتقصير حيث قالوا ان وفاة الطفل علي جاءت بسبب جرعة بنج زائدة. وتعمل القوى الامنية على تهدئة الوضع ومنع انفلاته.


شعبة المعلومات وفي خلال ساعات توقف مرتكب جريمة قتل في بلدة الشرقية - النبطية
24-04-2018
صـــــدر عــــن المديريــــة العامــــة لقـــوى الامــن الداخلــــي ـ شعبـــة العلاقـــات العامـة البــــــلاغ التالـــــي: الساعة 17:00 من تاريخ 23/4/2018، حصل إشكال وتضارب في بلدة الشرقية - قضاء النبطية، بين المواطنَين: - م. ص. (مواليد عام ١٩٧٠) و - م. ف. (مواليد عام ١٩٧٧)، وذلك على خلفية نزاع وتخريب حقل مزروع على الأملاك العامة، حيث أقدم الأول على طعن الثاني بواسطة سكين أصابه في قلبه، ما أدى إلى وفاته.


لقاء انتخابي مع مرشحي لائحة الامل والوفاء في منزل الحاج محمد صباح " ابو مازن " عضو مجلس بلدية النبطية
24-04-2018
بدعوة من عضو المجلس البلدي لمدينة النبطية الحاج محمد صباح الذي اقام في منزله في مدينة النبطية لقاء مع مرشحي لائحة الامل والوفاء في قضاء النبطية النواب محمد رعد هاني قبيسي و ياسين جابر اللقاء الذي استهله صاحب الدعوة بكلمة ترحيبية وتلاه كلمة للنائب جابر وقال نحن نرى اليوم مكان المواقع الاسرائيلية ابنية ومدارس وكل هذا بفضل المجاهدين ودماء الشهداء بفضل تحالف الامل والوفاء تحالف حركة امل وحزب الله هذا التحالف الذي يمثل اوسع شرائح المجتمع تحالف حرر لبنان من رجس العدو الصهيوني ومع الجيش اللبناني طرد الارهاب من حدودنا الشمالية واولوياتنا في المرحلة القادمة


نادي بيت الطلبة ومطعم ديوان العز كرموا مرشحي لائحة الامل والوفاء في النبطية النواب محمد رعد وهاني قبيسي وياسين جابر
24-04-2018
كرم نادي بيت الطلبة الرياضي الاجتماعي في النبطية وادارة مطعم ديوان العز مرشحو لائحة " الامل والوفاء " في قضاء النبطية – دائرة الجنوب الثالثة النواب محمد رعد ، ياسين جابر و هاني قبيسي ، تقديرا لجهودهم في رفع مستوى التعليم الجامعي فأقام على شرفهم مأدبة عشاء حضرها ممثل النائب عبد اللطيف الزين سعد الزين ، مدراء كليات الجامعة اللبنانية في النبطية والجنوب ورؤساء ومدراءالجامعات الخاصة في المنطقة ودكاترة الجامعات في الجنوب وفاعليات ، وذلك في مطعم ديوان العز في كفرجوز – النبطية.


بالصور: صرخت، 'دولة الرئيس بدّي أعزمك على عرسي'... كيف استجاب الحريري؟
24-04-2018
أفاد مراسل موقع جريدة "المستقبل" أنه وفور انتهاء رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري من إلقاء كلمته في اللقاء الحواري مع الهيئات الاقتصادية الذي أقيم في قاعة البافيون في مجمع "السي سايد"، وأثناء شروعه بالخروج من اللقاء سمع فتاةً من وسط القاعة تناديه بأعلى صوت: "دولة الرئيس دولة الرئيس بدي إعزمك على عرسي" وهي واقفة على كرسي وتلوّح ببطاقة الدعوة إلى حفل زفافها، فما كان من الرئيس الحريري إلا أن عاد أدراجه ومشى باتجاه مكان الفتاة حيث بدت عليها علامات التأثر من الموقف مقدرةً مسارعته إلى تلبية طلبها، فبادرت إلى معانقته قبل أن يتسلّم منها بطاقة الدعوة ويلتقط صورة "سيلفي" تجمعه بها وبخطيبها.


سماع دوي بحارة صيدا ناجم عن انفجار محول كهربائي بأحد المنازل
24-04-2018
أفاد مراسل "​النشرة​" في صيدا عن "سماع دوي في ​حارة صيدا​ تبين أنه عرضي اثناء قيام بلال ع. باشغال داخل منزله وقد اصيب بجروح ونقل الى مركز لبيب الطبي في صيدا للمعالجة".


مأساة في بلدة الخيام .... وفاة ابن الثلاثة اشهر الطفل علي غريب اثناء خضوعه لعملية فتاق في مستشفى مرجعيون الحكومي
23-04-2018
فجعت مدينة الخيام بوفاة الطفل علي غريب ( ٣ اشهر) و كان الطفل قد أدخل مستشفى مرجعيون الحكومي لإجراء عملية (فتاق) لكنه فارق الحياة . وحمل اهالي الطفل الطبيب مسؤولية وفاة طفلهم تحت البنج ..وتسود اجواء من الغضب عند العائلة ودعوا أهالي الخيام الى التجمع والاعتصام امام المستشفى.



 


 

© 2011 nabatieh.org
موقع النبطية - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة