الصفحة الأولى / أخبار
مطلوب موظفة ذو خبرة في مكتب سفريات في صيدا
23-02-2018
مطلوب موظفة ذو خبرة في مكتب سفريات في صيدا . ارسال السيرة الذاتية : Newwesttrvl@gmail.com


استعدّوا لـ"ويك أند" بارد.. الثلوج قادمة غدًا وشباط سيبيّضها
23-02-2018
توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية، أن يكون الطقس يوم غد الجمعة، غائما جزئيا صباحا يتحول الى قليل الغيوم مع انخفاض بسيط في درجات الحرارة في المناطق الجبلية، يتحول ليلا الى غائم مع تساقط أمطار وثلوج متفرقة (1700 متر وما فوق) وضباب على المرتفعات.


الناطور السوري تسلّل إلى سرير الممثّلة اللبنانية بسرواله الداخلي !!
23-02-2018
فور توقيفه في منزل أحد معارفه في محلّة غزير بعد الإدعاء عليه من قبل الممثلة آن ماري سلامة بجرم "خرق حرمة منزلها ومحاولة ارتكاب أفعال منافية للحشمة معها في الأول من تشرين الأول الماضي"، أوقفت الأجهزة الأمنيّة ناطور البناية محمد البابا (سوري، مواليد العام 1986) في اليوم التالي للحادث.



بالصورة المروعة : " اياد " 16 سنة مشنوقا في منزله ( الصورة داخل الخبر)
22-02-2018
عثر على المواطن " إياد أحمد خالد حمد البعريني" ١٦ عاماً من بلدة #فنيدق مشنوقاً داخل شقته في منطقة القبة طرابلس وعلى الفور حضرت دورية من قوى الأمن الداخلي و عملت على فتح تحقيقاً لمعرفة تفاصيل الحادث.


بالصورة: عنصر من قوى الامن يساعد مواطناً من ذوي الاحتياجات الخاصة
22-02-2018
نشرت قوى الامن الداخلي عبر حسابها الخاص على تويتر صورة تظهر عنصرا في قوى الامن الداخلي يساعد احد المواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة على الصعود الى السيارة. يذكر ان الصورة التقطها هادي الأمين، في مدينة بيروت.


الدفاع المدني: إخماد حريق داخل منزل في زبدين بالنبطية والأضرار مادية
22-02-2018
أفادت المديرية العامة للدفاع المدني اللبناني، بأنّ "عناصر من ​الدفاع المدني​ أخمدوا حريقاً شبّ داخل منزل في ​زبدين​ ب​النبطية​"، موضحةً أنّ "الأضرار اقتصرت على الماديات".


في لبنان: فتح التابوت ليودعها... ليتفاجئ بأن الجثة لا تعود لها!
22-02-2018
صحيح أننا جميعنا معرضون للوقوع في الخطأ إلا أن هناك أخطاء لا يسمح بارتكابها خصوصاً عندما يتعلق الأمر بحرمة الموت ورهبته. فمن يتحمل مسؤولية خطأ تسليم جثث الموتى لذويهم؟ فعلى ما يبدو ولسبب ما تم، عن طريق الخطأ، تسليم جثتين لامرأتين توفيتا في اليوم نفسه لعائلتين مختلفتين من قبل إحدى المستشفيات في منطقة الشمال.


بالصورة- جديد قضية إبنة السبع سنوات المخطوفة.... إتصلوا بوالدها وطلبوا فدية 250000$
22-02-2018
اقدم مجهولون داخل سيارة على اختطاف الطفلة صالحة علي كتوع (7 سنوات) من الجنسية السورية في بر الياس، بينما كانت تقف امام منزلها تتنظر حافلة المدرسة مع شقيقتها. إشارة الى أن والد الطفلة يملك متجراً لبيع الالبسة في بر الياس.


الشلل يضرب بلديات النبطية ولبنان اليوم
22-02-2018
نفذ موظفو وعمال البلديات في محافظة النبطية اضرابا صباح اليوم شل العمل في مختلف بلديات النبطية مرجعيون وحاصبيا وبنت جبيل والجنوب احتجاجا على عدم الحاقهم بسلسلة الرتب والرواتب وحرمانهم من 3 درجات هي حق مكتسب لهم وادخالهم في الضمان الصحي والاجتماعي ، ونتيجة الاضراب توقف العمال عن جمع وكنس النفايات في النبطية وبلداتها وصولا الى اقليم التفاح والتزم العمال مكاتبهم في البلديات التابعين لها ، كما شمل الاضراب اتحادات البلديات وتجمع العمال والموظفين وشرطة البلديات امام مقر الاتحاد في النبطية والنبطية الفوقا ويحمر وارنون رافعين يافطات تطالب اعطائهم السلسلة والدرجات وادخالهم في الضمان وهم شريحة كبيرة في لبنان يقومون بدور بناء في اطلاق عجلة التنمية والخدمات في البلدات الجنوبية واللبنانية .



 


 

© 2011 nabatieh.org
موقع النبطية - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة