الصفحة الأولى / أخبار
جريمة في لبنان: ذبح أباه وأحرقه!
22-01-2017
الثامنة صباحاً، غادرت "أم علي" منزلها برفقة ابنتها إلى مستشفى الجامعة الأميركيّة، حيث تُعالج الأولى من مرض السرطان، تاركةً ابنها "علي" يُشاهد التلفاز في غرفة نومه فيما كان زوجها يغطّ في سباتٍ عميق. الثامنة والنصف، نهض الإبن من سريره، درس لحوالي الساعتين، ثمّ مارس الرياضة لنصف ساعة. في تلك الفترة كان الوالد قد استيقظ من نومه وبقي في غرفته وراح يتبادل الأحاديث بين الفينة والفينة مع نجله.


الطيران الاسرائيلي ينفذ غارات وهمية فوق مناطق النبطية
22-01-2017
أفاد مراسل "النشرة" في النبطية ان الطيران الحربي الاسرائيلي يحلق في هذه الاثناء فوق مناطق النبطية واقليم التفاح ويقوم بشن غارات وهمية على علو منخفض وصلت حتى بنت جبيل ومرجعيون.


إنتحاري الحمرا يروي قصته كاملةً: كنت أريد قتل 50 شخصًا ثمّ..
22-01-2017
أفاد الموقوف الجريح عمر حسن العاصي من صيدا أنه ينتمي إلى تنظيم "داعش"، وقرر تفجير نفسه داخل مطعم في الحمرا لقتل العديد من الناس، وإنه جاء بسيارة "نيسان" مع رفيقين إثنين له وخبأ الحزام الناسف تحت المقعد. كما أفاد أنه جاء قبل يوم واستطلع شارع الحمرا حيث وجد أن مطعم الكوستا يتواجد فيه أكثر من 50 شخص على الأقل، فقرر أن يأتي يوم السبت ويفجّر نفسه وبات ليلته في مخيم برج البراجنة وفي اليوم التالي لبس الحزام الناسف وتوجه نحو شارع الحمراء لكنه لم يكن يعرف ان ثلاث سيارات من مخابرات الجيش والمعلومات تراقبه.


بالصور : هنا يسكن انتحاري الحمرا ويعمل ممرضا في مستشفى في صيدا
22-01-2017
لا تزال قوة من الجيش تضرب طوقا أمنيا حول منزل الانتحاري عمر حسن العاصي في شرحبيل - صيدا بعد دهم المنزل وتفتيشه. ووفق المعلومات فان العاصي شاب اعزب يعمل ممرضاً في مستشفى جامعي في صيدا. والده متوف ويقيم مع والدته في الطبقة الثانية من مبنى في شرحبيل. واشارت الى انه من اتباع الشيخ الموقوف أحمد الأسير وشارك في احداث عبرا.



في لبنان ... انتقمت من زوجها بـ"الزيت المغلي"!
21-01-2017
أفاد مراسل "لبنان 24" في البقاع بأنّ المدعو ش.ط. (مكتوم القيد) أدخل إلى مستشفى الهلال الفلسطيني في منطقة برالياس البقاعية، وهو بحالة طارئة بسبب تعرضه لحروق بليغة في الوجه والعنق والظهر. وفي التفاصيل، أنّ المذكور أعلاه تلقى اتصالاً هاتفياً من زوجته التي أقدمت لدى دخوله إلى المنزل الكائن في مدينة زحلة، على رمي زيت مغلي عليه، ما أدّى إلى اصابته بالحروق. تجدر الإشارة إلى أنّ علاقة الزوجين تشوبها بعض الخلافات.


بالفيديو.. استدرجوا سائق تاكسي إلى خلدة واعتدوا عليه!
21-01-2017
أوردت قناة "الجديد" تقريراً تحت عنوان: "استدرجوا سائق تاكسي إلى خلدة واعتدوا عليه"، جاءَ فيه: "لم يكن محمد يعلم أنَّ مهنة سائق التاكسي قد تشكِّل خطراً على حياته، إلاَّ عندما تعرَّض لاعتداءٍ على يدِ ثلاثة أشخاصٍ مجهولين قال أنهم سوريون، طلبوا منه إيصالهم إلى أحد المطاعم في خلدة ولم يتركوه إلاَّ بعدما برَّحوه ضرباً وأخذوا مفاتيح سيارته وما وصلت إليه أيديهم من مسروقات".


ضُبط متلبساً.. بمواد التجميل!
21-01-2017
أفاد مراسل "لبنان 24" في الشمال بأنّ المدعو خ.ر.ا. ضُبط من قبل إدارة "سوبر ماركت الهوز" في منطقة أبي سمراء بمدينة طرابلس، وهو يقوم بسرقة مواد تجميل وإخفائها داخل ملابسه .


بيروت تموت... ونحن نلعب «بيت بيوت»
21-01-2017
أصبحت بيروت مدينة إصطناعية، باطونية وبلاستيكية، وباتت بالشكل تشبه النساء المدمنات على عمليات النفخ والتجميل... ولكن في مضمونها زواريب لا يعرفها سوى أهلها وعشّاقها، وفي بيروت، بيوت لا تروي قصصها إلّا لمن يطرق بابها... وفي بيروت ممثل مُبدع إسمه زياد عيتاني يراقص نصّ يحيى جابر، لينقل المشاهدين إلى أسرار كل بيت من بيروت.


الصورة الأخيرة قبل رحيل "Lello".. وهكذا علّقت شقيقته!
21-01-2017
نشرت شقيقة ضحيّة هجوم ملهى "لا رينا" الإرهابي في اسطنبول إلياس الورديني عبر حسابه على "انستغرام" والّذي تديره هي الصورة الأخيرة لـ"إلياس" قبل أن يفارق الحياة نتيجة الهجوم الإرهابي ليلة رأس السنة. وأرفقت الصورة بتعليق بالعامية قالت فيه: "يا تقبرني، هيدي آخر صورة بـ"La Reina" قبل ما يفلّ "Lello" ويتركنا، اشتقتلك Lello".



 


 

© 2011 nabatieh.org
موقع النبطية - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة