الصفحة الأولى / أخبار
ما لا تعرفونه عن فوائد الفجل.. يقي من السرطان ويخفض الوزن وأكثر
24-01-2020
الفجل يعتبر من الخضراوات الجذرية الغنية بالعديد من العناصر الغذائية المفيدة لصحة الجسم، والتي تشمل البوتاسيوم والكالسيوم والصوديوم والحديد والمغنيسيوم والفوسفور والزنك والمنغنيز والألياف ومضادات الأكسدة. كما يحتوى الفجل على فيتامينات مفيدة مثل فيتامين "C" و"B" ومشتقاته، وفيتامين "A" و"K".


في هذه الشركة اللبنانية.. استعمال الحمام بـ500 ليرة! (صورة)
24-01-2020
انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لبيان صادر عن شركة "سينيق" اللبنانية.


فقدت السيطرة على السيارة واصطدمت بعمود كهرباء.. والحصيلة 5 جرحى
23-01-2020
أصيب 5 اشخاص من عائلة واحدة بجروح ورضوض مختلفة، جراء ارتطام سيارتهم بعمود كهرباء عند مدخل بلدة رحبة، بعدما فقدت سائقة سيارة من نوع BMW ج.س السيطرة. وعملت سيارات للصليب الأحمر اللبناني على نقل المصابين الى مستشفيات المنطقة


تخلية سبيل هدى سلوم بكفالة ٢٥ مليون ليرة
23-01-2020
أخلى قاضي التحقيق الاول في بيروت جورج رزق سبيل مدير عام هيئة ادارة السير هدى سليم بكفالة مالية قدرها ٢٥ مليون ليرة. ولم تستأنف النيابة العامة قرار ترك سلوم التي اوقفت في منتصف كانون الاول الماضي بجرائم الاثراء غير المشروع والاهمال الوظيفي وهدر المال العام مع موظفين آخرين في "النافعة" جرى تركهم جميعا باستثناء موظف متقاعد.


روسيّان يخطفان مواطن من امام منزله في دير قوبل وشعبة المعلومات تحرّره وتلقي القبض على المتورطَين خلال ساعات
23-01-2020
صـدر عـن المديرية العـامة لقوى الأمـن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البـلاغ التالـي:


"منخفض جويّ" يحمل أمطاراً وثلوجاً ورياحاً شديدة... إليكم الطقس المتوقع!
23-01-2020
توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية، أن يكون الطقس يوم غد الخميس، غائماً جزئياً مع ارتفاع محدود في درجات الحرارة نهاراً، يتحوّل بعد الظهر الى غائم مع ضباب على المرتفعات، تتساقط أمطار متفرقة تشتد غزارتها ليلا وتكون مترافقة بعواصف رعدية ورياح شديدة تقارب الـ70 كلم/س يرتفع معها موج البحر، وتتساقط حبات من البرد مع تحذير من تشكل السيول وانجرافات التربة ليل الخميس/الجمعة، كما تتساقط الثلوج على ارتفاع 1000 متر وما دون في المناطق الشمالية والداخلية.


مطلوب بـ 3 مذكّرات بقبضة أمن الدولة في الجنوب!
23-01-2020
نتيجة الاستقصاء والمتابعة، تمكّنت المديرية العامة لأمن الدولة من توقيف "ع. غ." (فلسطيني) في منطقة الجنوب، والمطلوب بموجب مذكّرتي توقيف صادرتين عن قاضي التحقيق العسكري بجرم الانتماء إلى تنظيم إرهابي، ومذكرة ثالثة صادرة عن قاضي التحقيق في الجنوب بجرم إطلاق نار من سلاح حربي ومحاولة قتل. تمّ ايداع الموقوف القضاء المختص بناءً لإشارته بعد تنفيذ مذكرات التوقيف بحقه.


صدم شرطيّا خلال مهمة أمنية وفرّ تاركاً خطيبته بالسيّارة
23-01-2020
في 27 تموز 2019، وبينما كان المؤهّل "علي.م" من مفرزة إستقصاء الشمال يُنفّذ مهمّة أمنيّة ضمن دورية كانت بإمرته تعرّض للصدم. الصادم فرّ من أمام عناصر الدورية الباقين الذين حاولوا توقيفه بعدما ارتطم رأس المؤهل بحاجز إسمنتي غاب على أثره عن الوعي.





 


 

© 2011 nabatieh.org
موقع النبطية - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة