الصفحة الأولى / أخبار
بعد تصريح الوزيرة ريا الحسن... دار الفتوى: نرفض رفضاً مطلقاً مشروع الزواج المدني..لا يمكن إقراره في المجلس النيابي دون أخذ رأينا!
18-02-2019
ردّ المكتب الإعلامي في دار الفتوى على المتسائلين عن موقف مفتي لبنان الشيخ عبد اللطيف دريان ودار الفتوى والمجلس الشرعي الإسلامي الأعلى من موضوع الزواج المدني في لبنان الذي أعيد طرحه وتداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبعض وسائل الإعلام وليس في المجلس النيابي.



في صيدا.. أصيب بطلق ناري في بطنه عن طريق الخطأ!
18-02-2019
أحضر الى مستشفى الراعي في صيدا الجريح "ح. ح" (فلسطيني سوري) ينتمي الى حركة فتح التيار الإصلاحي على اثر اصابته بجروح في بطنه من جراء طلق ناري عن طريق الخطأ في مخيم عين الحلوة في حين أن حالته الصحية مستقرة.


إعتصام تحذيري لأصحاب الشاحنات على أوتوستراد الزهراني
18-02-2019
اعتصام تحذيري لاصحاب وسائقي الشاحنات على الاوتوستراد الجنوبي في منطقة الزهراني دون ان يعمدوا الى قطع الطريق في ظل انتشار لعناصر من قوى الامن الداخلي التي تعمل على تنظيم السير بعدما احدث الاعتصام زحمة سير بالاتجاه


أمطار وثلوج غزيرة وأرقام قياسية.. هذا ما ينتظرنا بين آخر شباط وأوائل آذار
18-02-2019
أفاد الأب ايلي خنيصر المتخصص في الأحوال الجوية ان المنخفض الإيسلاندي بدأ يعزّز قواه جنوب غرينلاند من الرياح القطبية الرّطبة وستنهار قيم ضغطه الى 955hpa ويبدأ بالانحراف بشكل تدريجي نحو الدول السكاندينافية ليستقر فوق موسكو في نهاية الأسبوع، الأمر الذي سيستقطب العواصف الأطلسية والنزولات الباردة والقطبية حيث تتمدد خطوط ضغطه 980hpa،




بمناسبة ذكرى 6 شباط نظمت شعبة ثانوية الشهيد نعمة مروة في حركة امل ندوة بعنوان "هوية وطن".
16-02-2019
وبعد كلمة افتتاحية لمدير الثانوية الاستاذ أحمد حيدر جرى عرض فيلم وثائقي عن المناسبة. تلا العرض كلمة حركة أمل ألقاها مسؤول الشباب والشباب في اقليم الجنوب المهندس علي حسن شدد فيها على معاني الانتفاضة التي نقلت لبنان من العصر الإسرائيلي إلى العصر العربي ودور الحركة الأساسي فيها مع الأحزاب الوطنية الشريفة. وتطرق حسن إلى ذكرى شيخ شهداء حركة أمل الشيخ راغب حرب وأعلن عن برنامج توجيهي للمكتب بالتنسيق مع الثانويات والمدارس يعلن عنه قريبا.


بالفيديو والصور : مستشفى الفنار للأمراض العقلية في المصيلح : مشهد من القرون الوسطى
16-02-2019
هي صدمة لا يمكن أن يقبلها أي "عاقل". وقبل السؤال عمّن يتحمّل الأوضاع البائسة والمزرية لحال المرضى في "مستشفى الفنار للأمراض العقليّة والعصبيّة"، هل على عاتق مالكته سمر اللبّان، أم هي مسؤولية وزارة الصحّة أو أي جهة ثالثة، فإنّ هذا المبنى الضخم يشبه أي شيء عدا اسمه. هو أشبه بمعتقل بائس، قُطع عنه الغذاء والماء والكهرباء وكل أسباب الحياة. قرّر السجّان فتح أبوابه كي يهرب المساجين منه. وأقل ما يقال إن تواجد المرضى فيه، لا يشكّل خرقاً فاضحاً لحقوق الإنسان وحسب، بل يشكّل خطراً على حياتهم أيضاً.


"محمد".. ضحية جديدة لحوادث الصدم في لبنان!
16-02-2019
توفي الشاب "محمد خضر" مساء أمس الجمعة متاثراً بجروحه، بعدما صدمته سيارة في بلدة حرار - عكار. وكان حادث الصدم، وقع على طريق عام بلدة حرار في عكار حيث اصيب بنتيجتها "محمد" وعمل الصليب الأحمر اللبناني على نقله إلى مستشفى الحبتور، حيث ما لبث ان فارق الحياة.



 


 

© 2011 nabatieh.org
موقع النبطية - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة