بطولة الألعاب الرياضية المدرسية في مركز كامل يوسف جابر



- 11-02-2012
أجريت في مركز كامل جابر في النبطية بطولة المحافظة بكرة الطاولة، برعاية وحضور النائب ياسين جابر والمفتش التربوي محسن جواد، وإشراف اسكندر سليمان وعلي قبيسي.
وهنا النتائج:
الإناث: 1ـ غنى خميس من ثانوية الشهيد بلال فحص (94/95)، وجنى حمود من مجمع التحرير السلطانية (96/97)، ونور دكروب من مجمع التحرير السلطانية (98/99).
ـ الذكور: 1ـ أحمد مصطفى حرب من ثانوية جبشيت الرسمية (94/95)، وكامل أخضر وغالب فحص من الإخاء جبشيت (98/99).
وفي محافظة بيروت، شهدت ملاعب الوحدة الرياضية وعمر الزعني منافسات الدور الثاني لبطولة الصالات، بحضور وإشراف رئيس المنطقة التربوية محمد الجمل ومتابعة ميدانية من رئيس الوحدة عدنان حمود والمنسق سمير ناصر، وهنا النتائج:
فازت مار الياس بطينا على الليسيه عبد القادر (2ـ1)، والروضة على الأكاديمية الأميركية (3ـ2)، ورينيه معوض على شكيب ارسلان (4ـ1)، والروضة على ستي سكول (4ـ صفر)، والعاملية على البطركية (6ـ1)، والايليت على القلب الأقدس (2ـ1)، واللبنانية العالمية على الصلاحية الأيوبية (3ـ2).
وبكرة السلة/ فازت مدرسة خالد بن الوليد على المعمدانية (23ـ13)، وعلى القديس كركايوس (43ـ18)، والحريري الثالثة على مدرسة علي بن أبي طالب (34ـ13)، والروضة على العاملية (30ـ16).
في السياق، جال رئيس الوحدة عدنان حمود على ملاعب الجامعة اللبنانية في الحدث وبيروت واطلع على سير المنافسات، مؤكداً أنه كلف العديد من الخبراء لاختيار العناصر الجيدة لضمها لاحقا إلى المنتخبات المدرسية الوطنية لإعدادها تمهيدا للمشاركة في دورة الألعاب العربية في أيلول المقبل.

facebook.com/AUCESouth/?ref=bookmarks


 


 

© 2011 nabatieh.org
موقع النبطية - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة