"الظاهرة" رونالدو: الأرقام القياسية تتحقق لتتحطم



- 11-02-2012
أكد لاعب كرة القدم البرازيلي السابق رونالدو أنه لا يخشى قدرة المهاجم الألماني المخضرم ميروسلاف كلوزه على تحطيم رقمه القياسي، في عدد الأهداف التي يسجلها أي لاعب في بطولات كأس العالم.

وقال رونالدو، في مقابلة نشرها الموقع الرسمي لبطولة كأس العالم 2014م بالبرازيل على الإنترنت: "الأرقام تتحقق لتتحطم".

وأعلن رونالدو، المعروف بلقب "الظاهرة"، اعتزاله اللعب في فبراير/شباط الماضي، ولكنه ما زال يحتفظ بالرقم القياسي في عدد الأهداف بنهائيات كأس العالم؛ حيث رفع رصيده إلى 15 هدفا في النهائيات، من خلال البطولة التي استضافتها ألمانيا عام 2006م، بينما رفع كلوزه رصيده إلى 14 هدفا من خلال البطولة الماضية عام 2010م بجنوب إفريقيا.

وقال رونالدو: "من المؤكد أن لاعبا ما سيحطم هذا الرقم.. الرقم القياسي السابق (14 هدفا) كان مسجلا باسم الألماني جيرد مولر، وظل كما هو لسنوات طويلة حتى حطمته في عام 2006م. لا أعرف كم من الوقت سيظل فيه الرقم القياسي الحالي قائما. ولكن المؤكد أن شخصا ما سيحطمه. هذا أمر طبيعي".

واعترف رونالدو بأن "الخطر الحقيقي" على هذا الرقم يأتي من لاعب ألماني أيضا هو ميروسلاف كلوزه؛ الذي سجل حتى الآن 14 هدفا، وما زال ضمن صفوف المنتخب الألماني الذي يسعى للتأهل إلى مونديال 2014م بالبرازيل.

وقال: "التهديد الحقيقي القادم يأتي من كلوزه؛ الذي يلعب للمنتخب الألماني ولديه الفرصة على خوض نهائيات بطولة كأس العالم القادمة. سنحاول الانتظار ولكن مهما يكن من سيحطم هذا الرقم؛ فإنه لن يمحو التاريخ، ولن يلغي الأهداف التي سجلت بالفعل".

facebook.com/AUCESouth/?ref=bookmarks


 


 

© 2011 nabatieh.org
موقع النبطية - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة