ترانيم الشهادة ... في اربعين الامام الحسين (مع الصور)



بيروت - حسن رعد - 27-11-2015
أقام مكتب الشباب والرياضة المركزي في حركة أمل - دائرة الخريجين أمسيةً شعرية تحت عنوان "ترانيم الشهادة" في ثانوية الشهيد حسن قصير -طريق المطار وذلك بمناسبة ذكرى أربعين الإمام الحسين (ع)، وبحضور ممثل آية الله العظمة السيد علي السيستاتي الحاج حامد الخفاف، رئيس المكتب السياسي في حركة أمل الحاج جميل حايك، مسؤول مكتب الشباب و الرياضة المركزي في حركة أمل مصطفى حمدان، مدير عام شؤون رئاسة مجلس النواب علي حمد، مدير عام مجلس النواب الأستاذ بلال شرارة، ممثل شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز الشيخ دانييل عبد الخالق، إضافةً إلى وفد من المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى، أعضاء الهيئة التنفيذية والمكتب السياسيّ وقيادات حركيّة، وحشدٍ من المنظمات الشبابية والطلابيّة والفعاليات الإجتماعية والتربوية والدينية.

بدايةً مع آيات من القرآن الحكيم ، من ثمّ مع النشيدين الوطني اللبناني وحركة أمل، بعد ذلك كلمة مسؤول دائرة الخريجين محمد جرادي أكّد فيها على بقاء الخريجين على خطى الإمام القائد السيد موسى الصدر و خدمة الخطّ الذي أسسه الإمام.

ومن ثمّ قدّم شعراء الأمسية: أحمد صعب، حسن مجتبى بزي، محمد باقر جابر، نور حيدر، حسن رعد، قصائدهم الشعريّة المميزة والتي تمحورت حول الإمام الحسين والسيدة زينب (ع) وآل البيت عليهم السلام. في حين قدّم كلّ من الشاعرين علي حجازي وعلي حرقوص الحفل الكريم.

وكانت الشبكة الوطنية للإرسال NBN قد قامت بتغطية الأمسية وعرضها على شاشتها مساءَ عند الساعة التاسعة والنصف من مساء الخميس 26-11-2015 فيما تواجدت قنوات وإذاعات إعلامية أخرى أثناءها.


 


 

© 2011 nabatieh.org
موقع النبطية - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة