هيفاء وهبي الفنانة العربية الوحيدة في «الغرامي» تلهب السجادة الحمراء



- 14-02-2012
حضرت الفنانة هيفاء وهبي الى حفل الغرامي الذي اقيم مساء امس الاول الاحد في لوس انجيليس، واستطاعت هيفاء وهبي وهي الفنانة العربية الوحيدة التي حضرت هذا الحدث المهم في العالم ان تخطف الانظار في فستان من تصميم «فيرساتشي» اسود ماكسي فيه شق وفتحة «V» عند منطقة الصدر، الفستان من مجموعة فيرساتشي خريف 2009.


هذا وقد سبقت هيفاء مواطنتها إليسا إلى عزاء محبي نجمة البوب الأمريكية "ويتني هيوستن"، التي وافتها المنية عن 48 عامًا في غرفة بأحد فنادق بيفرلي هيلز مساء السبت.

وكتبت هيفاء على حسابها الشخصي بموقع تويتر الساعة الثالثة من صباح الأحد 12 فبراير رسالة وصفت فيها هيوستن بـ" الأسطورة"، وقالت: "خسر العالم أسطورة حقيقية وهذا أمر محزن جدًّا، فقد أحببتها، على الرغم من متاعبها".

ولم تكتف بذلك، بل أعقبت هذه التعزية برسائل كشفت فيها عن مدى تأثرها بوفاة نجمة البوب الأمريكية؛ حيث وصفت الحياة بأنها قصيرة وأحداثها دراماتيكية وغير متوقعة، وهو ما يدعونا لأن نعيشها حتى آخر لحظة.

واكتفت النجمة اللبنانية إليسا بعزاء مقتضب كتبته على تويتر من اسطنبول التي سافرت إليها مؤخرًا لإحياء حفل فني، وقالت: "أنا حقًا مصدومة لموت الأسطورة ويتني هيوستن، أقدم أحر التعازي لابنتها والفانز في جميع أنحاء العالم! فلترقد روحها في سلام".

facebook.com/AUCESouth/?ref=bookmarks


 


 

© 2011 nabatieh.org
موقع النبطية - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة