نبيه سرحان وعبد الوهاب بدر الدين من الصداقة الى العناية الحكيمة (مع الصور)



موقع النبطية - 10-04-2016
بداية, وايز كير – ويعني إسمها: العناية الحكيمة- هي شركة معدات وتجهيزات طبية تأسست سنة 2013 في النبطية من قبل صديقين هما نبيه علي سرحان وعبد الوهاب هلال بدرالدين، مركزها الرئيسي في النبطية، سنتر ريحان. وتسجلت كشركة محدودة المسؤولية، تهتم بتجهيز العيادات والمستشفيات، وتأمين لوازم الصيدليات ومراكز العلاج الفيزيائي، إضافة لخدمات عديدة مثل تأمين أجهزة التنفس والعناية التمريضية المنزلية، وكل ما يتعلق بالصحة والحياة الهنيئة الخالية من الأمراض والتعب.
منذ البدء إعتمدت وايز كيرعلى تقديم أفضل الخدمات الصحية والطبية، من خلال تأمين أفضل التجهيزات والماكينات ذات الجودة العالية، وأفضل الأسعار التي تصل في بعض الأحيان الى تقديم خدمات مجانية كمساعدة إجتماعية لأهلنا المحتاجين.
كما وسعت وايز كير إلى بناء أفضل العلاقات مع الشركات الرائدة في هذا المجال وصولاً الى التجار المنافسين، حيث تتميز هذه العلاقة بالتعاون والتكامل والسعي الى تقديم أفضل خدمة للمريض أو الزائر.
وحيث أن سوق الشركة يمتد على مساحة الوطن، مستهدفاً كافة أنواع الزبائن مثل المستشفيات والصيدليات والعيادات ومراكز الإسعاف والمؤسسات الإجتماعية والأفراد، جعلها من الشركات المتميزة لتحقيقها تتطوراً هائلاً وملحوظاً منذ تأسيسها حتى يومنا هذا.
وقد توّج هذا التطور والنجاح بإفتتاح صالة للعرض في مدينة النبطية، جانب مؤسسة الضمان الإجتماعي، يعرض من خلالها كافة اللوازم والمعدات الطبية، وتجهيزات الأم والطفل والمشدات الطبية وأجهزة المساج والعناية بالجسم.
رغم الصعوبات والمعوقات والتحديات اليومية، إلا أن وايز كير تحقق النجاح تلو النجاح، يميزها سمعتها الممتازة وخدماتها المتفوقة، وشفافيتها المطلقة في عملها اليومي.
وهي تدعوكم الى زيارة صالة العرض في النبطية، للحصول على كل ما يلبي حاجاتكم الطبية ورغباتكم الصحية.


 


 

© 2011 nabatieh.org
موقع النبطية - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة