نفق زهور الوستارية البديع في اليابان



وكالات - 08-06-2016
الوستارية (نبات الوستارية أو Wysteria) هو جنس من النباتات المزهرة من عائلة البازلاء ، وفصيلة البقوليات .
تشمل الوستارية على عشرة أنواع من الأنواع التي يتناولها سكان شرق الولايات المتحدة ، والصين ، وكوريا ، واليابان . بعض أنواع هذه نباتات من الزينة بما لها من شعبية كبيرة .
يقع نفق زهور الوستارية في مدينة كيتاكيوشو ، اليابان في حديقة كاواتشي فوجي ، وهي موطن لعدد لا يصدق من 150 من النباتات المزهرة ويستيريا والتي تغطي نحو 20 نوعا مختلفا . تجتذب هذه الحديقة الرئيسي لعدد من الزوار ، والذين يمروا خلال نفق ويستيريا الذي يتيح للزوار السير خلال النفق الساحر .
نفق زهور الوستارية هو واحدة من المعالم السياحية الجذابة في طوكيو ، اليابان ، والذي يفضل زيارته من أواخر أبريل حتى منتصف مايو ، بينما يأتي شهر ابريل ليكون أكثر الشهور إزدحاماً .
أدناه سوف نعرض لكم معرضاً مميزاً لمجموعة من زهور هذه الحديقة الخلابة إلى جانب معلومات عن الوستارية ونصائح السفر وتفاصيل الزائر.
الوستارية هو جنس من النباتات المزهرة من عائلة البازلاء ، لفصيلة البقوليات ، وتشمل عشرة أنواع من الخشبية يفضلها سكان شرق الولايات المتحدة ، والصين ، وكوريا ، واليابان . ترتفع نباتات الكروم الوستارية بنحو 20 متر (65 .6 قدم) فوق سطح الأرض ، وتنتشر بعرض 10 متر (32.8 قدم) . أكبر الزهور الوستارية الكرمة المعروفة في العالم هي في سييرا مادري ، كاليفورنيا ، والتي تقاس بنحو أكثر من 1 فدان (0.40 هكتار) من حيث الحجم وزنها يصل إلى 250 طن ، حيث زرعت هذه النباتات منذ عام 1894 مع مجموعة متنوعة للخزامى الصيني .


 


 

© 2011 nabatieh.org
موقع النبطية - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة