50 مليون دولار في السنوات الثلاث القادمة على التجديد



- 24-01-2010
أعلنت شركة نوكيا اليوم عن أحدث إصداراتها من الهواتف الذكية، نوكيا ان 8 والذي يمكن المستخدمين من التواصل المرئي والتعرف إلى الأماكن والخدمات المفضلة، كما سيتمكن المستخدمين من تصميم محتويات الجهاز بشكل مبدع وأنيق والبقاء على تواصل دائم مع شبكاتهم الاجتماعية المفضلة والاستمتاع ببرامج التلفزيون على الإنترنت، إضافة إلى تطبيقات متجر أوفي الإلكتروني. كاميرا بدقة 12ميجا بكسل وعدسات كارل زايس وفلاش من نوع "زينون"، علاوة على حساسات الضوء التي تتمتع بحجم كبير يسمح لها بالتقاط أكبر كم من الضوء، مما يعطي جودة تضاهي تلك التي تنتجها معظم الكاميرات الرقمية المدمجة.

ويتيح الجهاز الجديد للمستخدمين تصوير الفيديو بجودة عالية HD من خلال
وسوف يتوفر جهاز نوكيا ان 8في الشرق الأوسط خلال الربع الثالث من عام 2010، ويبلغ سعر التجزئة 370 يورو.
ويتمز نوكيا "ان 8" بإمكانية تحرير مقاطع الفيديو الملتقطة من خلال التطبيق المدمج في الجهاز، الأمر الذي يضاعف قدراته كجهاز ترفيهي محمول، خصوصاً مع ما تقدمه تقنية الصوت المحيطي "دولبي ديجيتال بلاس" في حال تم شبكه بنظام المسرح المنزلي.

ولهواة متابعة البرامج التلفزيونية، يقدم نوكيا "ان 8" خدمات "WEB TV" التي تعرض برامج التلفزيون والأخبار والترفيه من خلال عدد من القنوات العالمية مثل سي إن أن كما يوفر سهولة الدخول إلى مواقع فيس بوك و"تويتر من الواجهة للجهاز، حيث باستطاعتهم قراءة الرسائل وارسال التعليقات والمشاركة بالصور، إضافة إلى امكانية نقل مواعيد المناسبات من موقع فيس بوك مباشرة إلى رزنامة الجهاز.

ويأتي نوكيا "ان 8" مجهزاً بخدمة خرائط "أوفي" والملاحة المجانية في كافة دول العالم، مما يساعد المستخدمين في الوصول إلى الأماكن والنقاط الهامة في أكثر من 70 دولة حول العالم.

كما يتمتع نوكيا ان 8 بأحدث البرمجيات المستخدمة في الهواتف الذكية على مستوى العالم، حيث يقدم نظام تشغيل "سيمبيان3" والذي يتميز بخاصية Multi-touch والتكبير وتقريب الصور باللمس بطرف الأصابع، كما يوفر النظام عدة واجهات للمستخدم لتمكنهم من تهيئة الجهاز بما يتناسب مع رغباتهم من خلال التطبيقات والتطبيقات المصغرة Widgets كما يوفر أيضاً رسومات هندسية جديدة تتمتع بتقنية ثنائية وثلاثية الأبعاد تتمتع بسرعة فائقة.

ويعتبر نوكيا ان 8 أول جهاز جديد متكامل مع منصة "كيو تي"، وهى منصة لهواة تطوير البرمجيات التي تسهل عمل المطورين، وهى النسخة الأولى من هذا البرنامج والتي تهدف نوكيا من خلالها إلى تمكين المطورين من الاستفادة من إمكانات هذه المنصة.

facebook.com/AUCESouth/?ref=bookmarks


 


 

© 2011 nabatieh.org
موقع النبطية - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة