مطعم سفينة في البياضة في الناقورة اقفل ابوابه وصاحبه ينتفض بوجه فساد ازلام الدولة



ياصور - 13-02-2017
جاءنا من صاحب مطعم سفينة السيد محمد هاني سرور ما يلي: بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله على جميع نعمه كلها.

اتوجه برسالتي هذه الى رأس الهرم في الجمهورية اللبنانية اتوجه لفخامة الرئيس ميشال عون واطلب منه الوقوف عند قضيتي المحقة والعادلة بما انه "بي الكل".

الى كل محبً الى كل صديق الى كل رافض للظلم والفساد من دولة امتهنت الفساد والظلم كوسيلة لتركيع المواطن. انا محمد هاني سرور مواطن لبناني ,التزم بالقانون اللبناني واطبقه على اكمل وجه ادفع الضرائب وما يتوجب عليّ للدولة اللبنانية والاكثر من هذا وايماناً مني بالانتماء للارض والقضية والوطن باشرت منذ حوالي سنة ونصف على انشاء مشروع سياحي فريد من نوعه في منطقة الجنوب تحديداً على موقع البياضة سابقاً والذي كان موقعاً عسكرياً صهيونياً وكان الافتتاح لهذا المشروع في ذكرى التحرير من السنة الماضية اي في الخامس والعشرين من شهر ايار .

بدأت معاناتي مع ازلام الدولة ومحتكري السلطة في انجاز المعاملات الرسمية للمشروع ومع الابتزاز الفاضح والسمسرات وخلق العراقيل وفي نهاية المطاف انجزت ما اقدر انجازه بعد توقف المشروع لاكثر من ستة اشهر عن اعمال البناء .

واليوم وبعد ان قررت معالجة بعض المشاكل التقنية التي حصلت خلال موسم الصيف ومنها تجهيز وصيانة خيمة حديد وقماش كانت بالاصل موجودة على تراس للبناء جاء رجال الدولة الاشاوس لا لتطبيق النظام بل لمحاولة الابتزاز والتجني من جديد ولكن نسوا شيئاً مهماً ان بعض الناس ما زالت لديهم الكرامة والشهامة والعزة لوقف حالة الفساد المستشري في مفاصل الدولة ومؤسساتها.

من هنا اعلن عن اقفال مؤسستي والتي كانت مفخرة للجميع وخاصة للمواطن الجنوبي الذي كان يحلم بمثل هذه المشاريع في الجنوب الحبيب.

فخامة الرئيس مشروعي لم اقمه على الاملاك العامة او المشاع كما يحصل مع اصحاب النفوذ ، لم اقمه على الاملاك البحرية كما حاصل اليوم على طول الشاطئ اللبناني ، اقمت هذا المشروع على املاك خاصة بموجب عقود مصدقة من الجهات الرسمية .

فخامة الرئيس اتوجه بالكلام لك ايماناً مني بكرهك للفساد والفاسدين واقتناعاً مني انك فعلاً "بي الكل" وخاصة للمواطن الصالح.

ابنك في المواطنة محمد هاني سرور.

facebook.com/AUCESouth/?ref=bookmarks


 


 

© 2011 nabatieh.org
موقع النبطية - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة