AUCE و Touch Education يطلقان أكاديمية الروبوتكس الأولى في الجنوب برعاية الأستاذ باسم عباس (مع الصور)



موقع النبطية - 21-05-2017

رعى رئيس المنطقة التربوية في الجنوب الأستاذ باسم عباس Lebanese Robotics Day التي نظمته شركة Touch Education بالتعاون مع جامعة AUCE في مركز باسل الأسد الثقافي في صور بحضور المسؤول التنظيمي لحركة أمل في الجنوب المهندس الحاج علي إسماعيل و الأب جان يونس و مدراء المدارس المشاركة و فعاليات تربوية و ثقافية و إجتماعية و إعلامية و أهالي الطلاب و بمشاركة 29 أستاذ و 121 تلميذ صنعوا 43 مشروعاً من مختلف مدارس المنطقة
قبل بداية الحفل جال الحضور على مشاريع الطلاب المختلفة و سمعوا شرحا مفصلا من الطلاب و أساتذتهم حيث لاقت المشاريع إعجاب الحضور .
استهل الحفل بالنشيد الوطني اللبناني ثم تعريف من الأستاذ بسام بزون ثم كلمة الشركة المنظمة Touch Education ألقاها مديرها الأستاذ موسى سويدان شاكرا رعاية الاستاذ باسم عباس هذا النشاط و مثمنا دوره في رفع مستوى التعليم في الجنوب و نوه بتعاون مدراء المدارس و جهود الطلاب المشاركين .
ثم كلمة جامعة AUCE القاها مدير فروع الجنوب في الجامعة الدكتور هاني حيدورة معلنا إطلاق الأكاديمية الاولى للروبوتكس في الجنوب بالتعاون مع Touch Education في فرعي الجامعة في صور و النبطية .
ثم كلمة راعي الحفل الشاعر الأستاذ باسم عباس منوها بدور الأستاذ موسى سويدان في رفع الحس الابداعي لدى الطلاب و لفت الى وجود التقنيات الحديثة و تكنولوجيا المعلومات و الاتصالات التي ساعدت على أيجاد إستراتيجيات و طرق و أساليب من شأنها رفع المستوى الأكاديمي للطلاب .
بعدها سلم الاستاذ موسى سويدان و الدكتور هاني حيدورة درعاً تقديرياً لراعي الحفل الأستاذ باسم عباس .
ختم الحفل بتوزيع الاستاذ باسم عباس و الحاج علي إسماعيل والاستاذ سويدان و الدكتور حيدورة دروعاً وشهادات تقديرية لمدراء المدارس و الأساتذة و الطلاب المشاركين .


 


 

© 2011 nabatieh.org
موقع النبطية - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة