مولودة هذا البرج تتفوق على الجميع من دون منازع.. فمن هي؟



- 26-09-2017
من دون أي شك أو منازع، فإن مولودة برج الحمل تتفوق على سائر الابراج، في كل مجالات الحياة، من مهنية وعاطفية واجتماعية، نظراً لنضجها الفكري ووعيها العاطفي الذي يسمح لها بالتعامل مع الآخرين بطريقة هادئة ومسؤولة بعيدا عن ردات الفعل العشوائية أو الانفعالات المتسرعة.

الى ذلك، فان إمرأة الحمل تتميز بشخصيتها النشيطة والمليئة بالحياة والتفاؤل، فهي قادرة على نشر الطاقة الايجابية وروح التفاؤل والأمل أينما ذهبت، وهذا ما يجعلها شخصاً محبوباً من قبل الاخرين ومصدر ثقة الاصدقاء والمحيط.

كما أنها قادرة على الابتكار والابداع في كل المجالات، نظراً لامتلاكها شخصية خاصة بها، وطريقة مميزة في التعامل مع الاحداث والظروف التي تحصل معها.

من دون أن ننسى عفويتها الشديدة وبراءتها المميزة، وهذا ما يجعلها قادرة على كسب محبة وثقة الاخرين على الفور، كما يساعدها في التأقلم ضمن اي محيط جديد تنخرط فيه، كما انها شخص متواضع للغاية يحب تثقيف نفسه الى اقصى الحدود وعلى استعداد دائم لكسب المعرفة والعلم من الجميع من دون أي استثناء.

اضافة الى ذلك، تشتهر مولودة برج الحمل بصراحتها الزائدة، فهي شخص شفاف للغاية وصادق الى اقصى الحدود، لا يحب الكذب او الخداع ويؤمن بالحقيقة، وهذا ما قد يضعها في بعض المتاعب أحياناً، إلا انها صاحبة شخصية قوية وتتمتع بثقة عالية بالنفس، فلا تعير أي اهتمام لاراء الآخرين بها.

كما أنها تسعى جاهدة دائماً لابقاء الابتسامة على وجهها وعدم مشاركة مشاكلها ومتاعبها مع الاخرين، فهي لا تحب الانتباه أو الحصول على شفقة المحيط، بل تحاول دائماً البقاء في موقع السيطرة والقرار وهذا ما يتعبها ويجعلها تشعر احيانا بانها وصلت الى حد الانهيار.

ختاماً، ان امرأة الحمل تؤمن بالحب الحقيقي وضرورة التفاهم والاحترام المتبادل بغية انجاح اي علاقة عاطفية مع الشريك. باختصار، محظوظ كل من يحظى بحبها واهتمامها.

facebook.com/AUCESouth/?ref=bookmarks


 


 

© 2011 nabatieh.org
موقع النبطية - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة