"تدليك اكسترا".. والتسعيرة وفق "ما يطلبه المستمتعون" !



لبنان 24 - سمر يموت - 08-10-2017
وعلم "لبنان 24" أنّ دورية من فرع المعلومات كانت أوقفت مدير مركز التدليك في منطقة عين المريسة، بعدما تبيّن أنّ وظيفته هي التنسيق مع الزبائن من أجل الحضور إلى المركز وتلقي خدمة التدليك. وقد اعترف المدير المذكور أنّ بعض الزبائن يطلبون الحصول على خدمات إضافيّة هي عبارة عن "تدليك اكسترا" أو جنس كامل حسب المبلغ المنوي دفعه وأنّه يُسمح بهذه التجاوزات لجذب الزبون. وأضاف أنّه يقوم بتأمين فتيات لبعض الزبائن في الفنادق بناء لرغبتهم مقابل 300 دولار لمدة ساعة واحدة، مشيراً إلى أنّ الزبائن يتواصلون معه لاختيار الفتاة، وأنّه بعد أن يحضر الزبون إلى المركز يتفق مع عاملة التدليك على سعر الخدمات الإضافية وحجمها على أن يعود أمر الموافقة النهائية له بالذات.

وأظهرت التحقيقات أنّ عاملة التدليك تجني مبلغ 20 دولاراً لتقديم "المساج الاكسترا" و100 دولار لتقديم خدمة الجنس الكامل، وأنّ استقدام الفتيات يجري من تايلند إلى لبنان، ووفق ما أكّد أحد المستجوبين في القضيّة فإنّ هذا الأمر يحصل بعلم أصحاب النوادي كون الخدمات الجنسية تجني أرباحاً وفيرة.

وعُلِم أنّه في مرّات عديدة كانت تحضر الفتاة إلى لبنان للعمل في مجال التدليك فتتفاجأ أنّها سوف تعمل في الدعارة تحت ستار "أعمال التدليك"، وحين ترفض كان صاحب النادي يحضر ويهدّدها بإعادتها إلى بلدها ويفرض عليها إعادة المبلغ الذي تكبّده لإحضارها إلى لبنان فترضخ عندها للأمر الواقع.

وقد أحيل المدعى عليهم وعددهم 41 شخصاً إلى محكمة الجنايات في بيروت للمحاكمة وفقاً للمادة 586 بالنسية إلى أصحاب المراكز والموظفين والمادة 523 بالنسبة إلى العاملات الفيليبينيات.

facebook.com/AUCESouth/?ref=bookmarks


 


 

© 2011 nabatieh.org
موقع النبطية - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة