بعد النبطية ... مجزرة سرقة سيارات في صور ومنطقتها بطلها رجل من قانا .... والحصيلة 12 سيارة فخمة !



yasour - 19-10-2017
على نسق العصابة التي ذاع صيتها في مدينة النبطية منذ اسبوعين والتي قام افرادها يعاونهم عنصر امني بسرقة العديد من السيارات الفخمة من مكاتب تأجير سيارات في المنطقة حيث كانوا يستأجرون هذه السيارات بشكل شرعي ثم يعمدوا الى تهريبها الى البقاع ومنه الى الداخل السوري، قبل ان يقع افراد هذه العصابة في قبضة مكتب المعلومات التابع لقوى الامن الداخلي .... على هذا النسق تماماً علم موقع يا صور ان هناك شبكة لسرقة السيارات نشطت منذ عدة ايام في مدينة صور ومنطقتها واعتمدت ذات اسلوب عصابة النبطية حيث قام افرادها بإستئجار العديد من السيارات الفخمة قبل ان يسروقها ويهربوها الى امكنة مجهولة.

وعلم موقع يا صور ان حصيلة جرائم هذه العصابة بلغت 12 سيارة فخمة من احدث الموديلات واغلاها ثمناً وان بطل السرقات رجل من بلدة قانا الجنوبية كان يعمد الى استئجار السيارات بإسمه الشخص، وان هذا الرجل متوارٍ حالياً عن الانظار.

وفي معلومات موقع يا صور ايضاً ان اصحاب المكاتب التي وقعت ضحية هذه الاعمال تقدموا بشكوى رسمية امام القضاء المختص حيث بوشرت التحقيقات في الحال.

وعلمنا ان من بين شركات تأجير السيارات التي وقعت ضحية هذه العصابة كانت شركة صالح ( تويوتا برادو) ، وشركة الجوارح ( هيونداي)، شركة كنعان، شركة الليبان وغيرها .

هذا وتعمل القوى الامنية حالياً على التحقيق في هذه السرقات.


 


 

© 2011 nabatieh.org
موقع النبطية - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة