هواوي Mate 10 أصبح في السوق اللبنانية مع عروض مميزة



- 29-11-2017
بعدما أعلنت شركة هواوي الصينية الرائدة في مجال الهواتف الذكية عن هاتفها الذكي الجديد Mate 10 الشهر الماضي، وصل هذا الهاتف أخيراً إلى لبنان وأصبح متاحاً في السوق اللبنانية لمن يرغب في شرائه.

وقد اختارت شركة هواوي أن تقدّم لزبائنها عروضاً مميّزة وحصريّة لمجموعة أجهزة Mate 10، فكل شخص سيشتري الهاتف الجديد سيحصل على كفالة 6 أشهر للشاشة، اي في حال أٌصيبت شاشة الهاتف بأي كسر أو ضرر يمكن للمستخدم تغييرها مجاناً.

ليس هذا وحسب، بل ستقدم هواوي خدمة مجانية اخرى لجميع مشتريي هاتفها الجديد اذ ستتكفل الشركة، في حال أصاب الهاتف اي مكروه، بأخذ الجهاز من المستخدم من محل سكنه أو عمله وإرجاعه له بعد الإصلاح مما يسهّل على زبائن هواوي Mate 10 و Mate 10 Pro تصليح أجهزتهم بطريقة سلسلة.

إضافة الى ذلك، تنوي هواوي اطلاق حملة بمناسبة قدوم شهر الأعياد والإحتفال بآخر السنة، من أول كانون الأول ولغاية 30 منه، تشمل 25 % خصم على كلفة تصليح أي جهاز، وجوائز فوريّة قد يربحها الزبائن خلال زيارتهم مركز الخدمة الخاص بهواوي، إضافة الى ميزة القيام بتحميل تطويرات لبرمجيات الجهاز مجّاناً.

وفي ما يخص مواصفات الهاتف الجديد - Mate 10 فأبرز ما يميز هذا الهاتف هو معالج كيرين 970 والذي بات حديث الساعة في الآونة الأخيرة، بسبب ما يحمله من تحديثات مبتكرة اذ تم تطويره وصناعته داخل معامل هواوي، وتقول الشركة إأنّه يتميز بوحدة أسمتها NPU أو وحدة المعالجة العصبية، وهي الوحدة المسؤولة عن الذكاء الاصطناعي والتعلم العميق للآلات، وتساعد هذه الوحدة الهاتف في التعلم من تجربة المستخدم.

وبفضل السرعة الذكيّة التي يتميّز بها هواوي مايت 10، نصحت شركة "آلكس" للتكنولوجيا، إحدى أهمّ وأكبر شركة لتطوير الألعاب الاجتماعيّة في آسيا، باستخدامه للعبة "صراع الملوك"، فهو الجهاز المناسب تماماً لهذه اللعبة السريعة، لأنّه يملك القدرة الأفضل على توفير الطاقة، اضافة الى تقديمه السرعة القصوى مع معدّل تحميل يصل الى نحو 7 ثوان فقط.

ومن أبرز ميّزات كاميرا هواوي Mate 10 هي انها مزدوجة العدسات: الأولى بمستشعر متعدد الألوان بقوة 20 ميغابيكسل، والثانية بمستشعر أحادي اللون بقوة 12 ميغابيكسل، صممت لجذب المزيد من البيانات إلى معالج التصوير. كما تتميز هذه الكاميرا بإلتقاطها السريع للأجسام المتحرّكة، ووظيفة التعرّف إلى الأشياء المدعومة بالذكاء الاصطناعي التي يمكنها التعرّف إلى 13 كائناً مثل الضوء والشمس والقمر والقط، والكلب... ومن خلال ذلك، يستطيع الهاتف تحسين هذه الصور على أساس الكائن الذي تمّ التعرّف إليه.

وإضافة الى الكاميرا المزدوجة يتميز هذا الهاتف الذكي بخاصية التقريب الرقمي بين ست إلى عشر مرات، مما يزيد من وضوح النصوص البعيدة ويساعد في التقاط مزيد من التفاصيل.

اما في ما يخص البطارية فتتمتع أجهزة هواوي الجديدة ببطارية ذات سعة شحن قياسها 4000 مللي أمبير- ساعة وتقنية توفير طاقة ذكية، والأهم من ذلك لا تحتاج بطارية هذا الجهاز لأكثر من 30 دقيقة لشحن البطارية من 1 إلى 58 في المئة.

لا تفوتوا عروض هواوي المميزة وسارعوا الى شراء هذا الهاتف الرائد، فبالتأكيد سينال إعجابكم!

يلفت موقع النهار الألكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

facebook.com/AUCESouth/?ref=bookmarks


 


 

© 2011 nabatieh.org
موقع النبطية - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة