مولودة هذا البرج قادرة على خطف قلب أي رجل.. حتى ولو كان مرتبطاً!



(ياسمينا) - 08-01-2018
لا يمكن لمولودة هذا البرج أن تمرّ مرور الكرام في حياة أي رجل أو شخص تتعرف إليه من دون أن تترك أثراً قوياً ودائماً في نفسه، نظراً لشخصيتها الفريدة من نوعها والمميزة والتي تجمع خليطاً من القوة والحب والرومانسية والجرأة.

إذ إن مولودة برج القوس قادرة على لفت نظر الجميع، منذ اللحظة الاولى لدخولها لأي مكان، إن كان من خلال طلتها الأنيقة دائماً أو شخصيتها الجريئة والقوية وذات الثقة العالية بالنفس، خصوصاً أنها امرأة جد مثقفة قادرة على الدخول في أي نقاش والتعبير صراحة عن رأيها وأفكارها من دون انتظار رضا وقبول الاخرين.

وهذا بكل بساطة ما يشكل سحر امرأة القوس القادرة على خطف قلب أي رجل تريده، حتى إن كان مرتبطاً، فهي امرأة لا تتكرر ولا تعاد ولا يمكن استبدالها بأي شخص آخر، خصوصاً أنها قادرة على منح الحب الشديد والدخول في علاقة عاطفية مليئة بالرومانسية وفي الوقت عينه تحكيم عقلها والمنطق بعيداً عن الانجرار وراء المشاعر، فتلعب دور السند الفعلي والمعنوي والمادي للحبيب.

إلى ذلك، إن مولودة برج القوس مليئة بالمفاجآت، فهي تعشق الحياة إلى أقصى الحدود وتحب خوض المغامرات الجديدة والمثيرة للاهتمام بعيداً عن المألوف والروتين وهذا ما يمنع دخولها مع الشريك في أي علاقة مليئة بالملل بل على العكس، تعرف دائماً كيف تشعل نار الحب مع الحبيب.

كما أنها شخص يتمتع بحس فكاهة عالية فهي قادرة على إدخال الابتسامة والضحك في أي محيط تنخرط فيه كما تتميز بقدرتها على نشر الطاقة الايجابية وروح التفاؤل والأمل أينما حلت، بعيداً عن التشاؤم أو النكد.

facebook.com/AUCESouth/?ref=bookmarks


 


 

© 2011 nabatieh.org
موقع النبطية - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة