مولودة هذا البرج ستعيش قصة حب خيالية بشباط.. والنجاح المهني بانتظارها!



- 24-01-2018
خبر سار بانتظار مولودة برج الميزان التي ستكون على موعد خلال شهر شباط مع التعرف الى الشريك المثالي الذي سيسمح لها بعيش قصة حب أكثر من رائعة أشبه بالخيال.

فبعد طول انتظار، ستتعرف مولودة هذا البرج الى الحبيب الذي ستعيش معه أجمل قصة حب مليئة بالرومانسية والحب والتفاهم والثقة وبالتالي ستحصل على كل ما تحلم به على الصعيد العاطفي. ومن يدري، قد تتوج هذه العلاقة في نهاية العام الحالي بالزواج!

وامرأة الميزان هي شخص عقلاني للغاية ودبلوماسي الى اقصى الحدود ما يجعلها دائما تتدخل لحل الخلافات والمشاكل بين الناس، فضلاً عن كونها اجتماعية للغاية قادرة على التأقلم ضمن اي محيط والتعرف الى كل الشخصيات بعيداً عن التردد أو الخجل.

الى ذلك، ستكون امرأة الميزان على موعد مع فرص هائلة ومذهلة على الصعيد المهني، حيث ستتلقى عروضاً كريمة وغنية، ما يسمح لها بالتفوق في مسيرتها المهنية والحصول على ترقيات عديدة، ما ينعكس إيجاباً على شخصيتها وخصوصا على ثقتها بنفسها وشعورها بالاستقلالية والراحة النفسية والقوة.

اشارة الى أنه على امرأة برج الميزان الانتباه قليلاً الى صحتها، خصوصاً لناحية الارهاق الشديد، وبالتالي يفضل أن تقوم بزيارة لطبيبها والخضوع لفحوصات شاملة من دون أن ننسى ضرورة اتباع حمية غذائية والالتزام بنظام حياتي وغذائي صحي فضلاً عن أهمية ممارسة التمارين الرياضية لما من شأن ذلك أن ينعكس راحة وخيراً على صحتها وسلامتها ونفسيتها.

facebook.com/AUCESouth/?ref=bookmarks


 


 

© 2011 nabatieh.org
موقع النبطية - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة