طريقة سهلة لتفتح أكثر من حساب لـ"واتسآب" و"فيسبوك"



- 26-01-2018
يرغب كثيرون من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، في استخدام أكثر من حساب على هاتفهم الـ"أندرويد"، ولكنهم لا يعرفون الطريقة.
لذلك يتيح تطبيق "Parallel Space"، تعدد الحسابات على الهواتف الذكية، من خلال تشغيل نسخة ثانوية لنفس التطبيق المثبت مسبقًا على هاتفك الذكي.
وحسب موقع "infofueguina"، "لو كنت تستخدم تطبيق واتساب الرسمي، بعد تثبيت تطبيق Parallel Space، بإمكانك تشغيل نفس النسخة من التطبيق كما لو كنت ثبتها للتو، ويبدأ تفعيل عمل النسخة الأخرى برقم ثانٍ أو ثالث".

وأضاف الموقع أن تطبيق "Parallel Space" يدعم تشغيل "فيسبوك وتيليغرام وأي تطبيق مثبت على الهاتف؛ بإنشاء مختصر للتطبيق الجديد ونقله إلى الشاشة الرئيسية على هاتفك الجوال إلى جانب التطبيق الرئيسي.

ويوفر التطبيق الكثير من مساحة التخزين على الهاتف؛ لأنه ليس بحاجة لتطبيقات معدلة، ويولِّد نسخة مكافئة من التطبيق المطلوب.

وتابع الموقع: عند تشغيل التطبيق يعرض لك تطبيقات التواصل المثبتة على هاتفك، لتعمل على تحديد ما تريد منها، ثم تضغط على ما تريد تشغيله وتفعيله برقم أو بحساب آخر. وقال الموقع، إن التطبيق يسمح بسحب "shorcut" إلى الشريط العلوي على الشاشة الرئيسية ليسهل الوصول إلى التطبيق دون الحاجة لتشغيل Parallel Space نفسه.

facebook.com/AUCESouth/?ref=bookmarks


 


 

© 2011 nabatieh.org
موقع النبطية - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة