عندما تحرض الراقصة على الفسق !!!



- 06-02-2018
قالت مصادر قضائية مطلعة على التحقيقات في مصر مع الراقصة الروسية إيكاترينا اندريفا، وشهرتها "جوهرة"، إنها تخضع للتحقيق الآن بنيابة جنوب الجيزة الكلية، ووجهت النيابة لها تهمة التحريض على الفسق.

وأضافت المصادر لـ"الوطن"، أن النيابة طلبت تحريات مباحث شرطة الآداب بالإدارة العامة للسياحة والآثار، موضحة أنه من المقرر أن تحيل النيابة الراقصة "جوهرة" للمحاكمة العاجلة عقب الانتهاء من التحقيق معها، مؤكدة أن النيابة أخطرت السفارة الروسية بتفاصيل الواقعة، وضبط الراقصة والتحقيق معها.
فيما كشفت مصادر أمنية، تفاصيل ضبط الراقصة الروسية وهي ترتدي بدلة رقص غير مطابقة للمواصفات، موضحة أن الراقصة حضرت إلى مصر منذ 6 أيام وتقيم في إحدى الشقق بمنطقة الدقي، وانتشر لها بعض مقاطع الفيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تظهر فيه وهي ترتدي بدلة رقص بدون "شورت"، وهو الأمر الذي يضعها تحت طائلة القانون بتهمة التحريض على الفسق والفجور.

وقالت المصادر، إنه عقب انتشار مقاطع الفيديو للراقصة، أمر اللواء مصطفى أُنسي مدير الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار بعمل التحريات اللازمة حول هذه الراقصة، وتوصلت التحريات التي جرت بمعرفة اللواء هشام قدري مدير المباحث، والعقيد وليد بدر رئيس مباحث شرطة الآداب بالإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، إلى أن الراقصة تحمل الجنسية الروسية، ومقيمة فى منطقة الدقي، وتم استئذان النيابة العامة لضبطها بتهمة التحريض على الفسق.

وكشفت المصادر، أنه انطلقت مأمورية من المباحت تحت قيادة العقيد وليد بدر رئيس مباحث شرطة الآداب بالإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، والمقدمين محمد صالح وأحمد عز ومحمد جمال، ضباط بالإدارة، من ضبطها، وتم إخطار المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، وتمت إحالة الراقصة للنيابة العامة.

وباشر التحقيقات علي ذكري ومحمد السيوي مديرا نيابة قسم الجيزة، ووجهت النيابة للراقصة تهمة التحريض على الفسق.

facebook.com/AUCESouth/?ref=bookmarks


 


 

© 2011 nabatieh.org
موقع النبطية - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة