اشترت سروالاً عبر الانترنت.. ما وجدته في جيبه تركها بحالة ذهول!



(ياسمينا) - 12-02-2018
في ظل انشغالات المرأة الكثيرة والضغوطات اليومية والحياتية، صعب عليها ممارسة هوايتها المفضلة ألا وهي التسوق لساعات وساعات إما وحيدةً أو برفقة صديقاتها. إلا أن ذلك، لم يمنعها من حصولها على القطع المفضلة لديها ومواكبة أجدد صيحات الموضة العالمية بفضل خدمة التسوق عبر الانترنت التي اجتاحت عالمنا بسرعة قياسية.
وكغيرها من النساء اللواتي لا يملكن الوقت للذهاب الى السوق ورؤية الازياء عن كثب، اشترت ممرضة بريطانية سروالاً من الدنيم عبر الانترنت إلا أن ما وجدته في جيبه تركها في حالة من الدهشة والذهول.

فبعد أن وصل السروال الى عتبة منزلها، سارعت كلير الى غرفة نومها وجرّبته للتأكد من مقاسه، إلا أنها لاحظت شيئاً غريباً في الجيب الأمامي من الجهة اليسرى. أدخلت يدها في الجيب ببطء وحذر، وكانت المفاجأة إذ وجدت مبلغاً طائلاً من المال يساوي 10 آلاف دولار أميركي.

ذهلت كلير لرؤيتها هذا المبلغ الكبير من المال خصوصاً أن أجرها محدود، وعوض الاحتفاظ بالمال سارعت للاتصال بالشركة التي اشترت منها السروال للتأكد مما حصل فكانت الصدمة الثانية. إذ ردّ عامل الهاتف قائلاً لها: "لسنا مسؤولين عما وجدته في جيب السروال ولا نعلم من أين أتى المال، لذا يمكنك الاحتفاظ بالمبلغ".

إذاً، سروال دنيم لا يتخطى سعره الـ50 دولار أميركي قد غيّر حياة كلير!

facebook.com/AUCESouth/?ref=bookmarks


 


 

© 2011 nabatieh.org
موقع النبطية - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة