بائع اردني متجول يثير حماسة الجمهور بعفويته.. ويفجر ضحكات لجنة التحكيم (مع الفيديو).



- 23-04-2012
فجر بائع أردني متجول ضحكات لجنة تحكيم Arabs Got Talent والجمهور بعفويته الشديدة، بعد أن أدى عرضًا متميزًا على المسرح باستخدام عربة يبيع عليها الذرة المشوي، مستخدمًا أدوات بسيطة للغاية.

ولم يمهل الأردني صبحي المسالمة لجنة التحكيم الفرصة لكي يتعرفوا على اسمه وبلده، ليدخل المسرح وهو يقدم العرض، وكادت اللجنة أن توقف العرض إلا أنهم امتنعوا عن ذلك بعد أن تفاعل الجمهور مع الدبكة اللبنانية التي يقدمها المسالمة بمهارة شديدة.

المشترك الأردني استخدم “الصفارة”، وقطعة من الخشب، في عزفه للدبكة، وبعد العرض قال إنه يبيع الذرة على العربة نفسها، ويعزف الموسيقى لكي يجذب الزبائن.

وكانت طريقة صبحي المسالمة العفوية في الحديث سببًا لضحكات الفنان السعودي ناصر القصبي، الذي لم يتوقف عن الضحك طوال سماع المسالمة وهو يتحدث.

أما الفنانة اللبنانية نجوى كرم، فطلبت من المسالمة أن يعرفها على زوجته، وبعد أن دخلت “رانيا” إلى المسرح، قام المشترك الأردني بتقبيلها، وهو ما أثار موجة أخرى من الضحك.

القصبي علق على عرض وشخصية المسالمة بقوله: “طلتك عظيمة، من أحلى الطلات ورب الكعبة”، وأضاف: “أنت جميل وروحك جميلة، لو عليَّ أنا سأعطيه مئة نعم”.

أما الإعلامي علي جابر، فقال: “هذا البرنامج ليس للفنانين الكبار الذين إذا نجحتهم سيجنون ملايين الدولارات، لكنه لك أنت لأنك تحس بأنك فنان من داخلك، أنت في داخلك نجم”، من ناحيتها قالت نجوى كرم: “أنا أريد مشاهدتك مرة أخرى”، ثم وافقت اللجنة على صعود المسالمة إلى المرحلة المقبلة بالإجماع.

facebook.com/AUCESouth/?ref=bookmarks


 


 

© 2011 nabatieh.org
موقع النبطية - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة