هذه هي ملكة الأبراج في التكبر والعجرفة



(ياسمينا) - 28-03-2018
مما لا شك فيه أن مولودة برج العقرب قد تكون ملكة التكبر والعجرفة من دون اي منازع او منافسة نظرا لثقتها الزائدة بنفسها وقوة شخصيتها، فهي لا تهتم برأي الاخرين ولا تسعى للحصول على رضاهم أو قبولهم بل تبحث عن سعادتها الخاصة وراحتها النفسية.
الى ذلك، تتمتع مولودة هذا البرج بنسبة ذكاء عالية للغاية تسمح لها بتخطي كل الصعوبات والعراقيل والوصول الى اهدافها مهما كانت صعبة أو مستحيلة خصوصا انها تمتاز بارادة صلبة وحضور قوي ولافت يسمح لها بلفت النظر ضمن اي محيط جديد تدخله.


تتمتع امرأة العقرب بغموض كبير بحيث من الصعب التواصل معها أو الكشف عن اسرارها ما يزيدها جاذبية خصوصا امام الرجال الذي يعتبرونها سرا تحديا جميل عليهم خوضه.

كما تتميز فتاة العقرب بالغيرة الشديدة وحب التملك علماً أنها تملك الحاسة السادسة التي تشعرها بالحوادث المقبلة علماً انه من الصعب الحصول على ثقتها، فهي شخص لا يثق بسهولة بالآخرين أو يرتاح أمامهم وبالتالي من شبه المستحيل بالنسبة لها مسامحة من أساء اليها مهما كانت الظروف والاسباب الكامنة وراء ذلك.

امرأة العقرب مميزة في عملها فهي سريعة البديهة وقادرة على تحمل المسؤوليات الكثيرة والعمل تحت الظروف القاهرة والضاغطة بعيدا عن الانهيار العصبي أو الانجرار وراء ردات فعلها العشوائية أو انفعالاتها.

facebook.com/AUCESouth/?ref=bookmarks


 


 

© 2011 nabatieh.org
موقع النبطية - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة