ميريام فارس تنفي كشف ساقها قصدا لإثارة الجمهور .. والصور تكذبها



- 25-04-2012
على الرغم من تصريحات المطربة اللبنانية ميريام فارس بأنها لم تقصد الإثارة بإظهار قدمها خلال حفل العرض الخاص بفيلم ” تنورة ماكسي ” الذي أقيم الأسبوع الماضي إلا أن الصور التي تم الكشف عنها مؤخراً أظهرت عكس ذلك، وظهرت ميريام فارس وهي تزيح فستانها الطويل من على قدميها ؛ لإظهارهما أمام عدسات المصورين.
وصورة أخرى وهي تظهر قدمها ميلاً أمام الكاميرات ، وهو الأمر الذي شبهه البعض بموقف النجمة الهوليوودية انجلينا جولي في حفل الأوسكار حيث قصدت إظهار قدميها بشكل ملفت للنظر، وأعربت ميريام فارس عن اندهاشها الشديد من هجوم بعض وسائل الإعلام على فستانها، مشيرة إلى أنها لم تقلد النجمة الأمريكية أنجلينا جولي.

ورفضت ميريام فارس القول بأنها تقلد فستان أنجلينا جولي التي ارتدته بمهرجان الأوسكار الأخير، قائلة: “لا أعلم لماذا يتهمونني دائمًا بتقليد شخصيات أخرى، فتارة جعلوني أقلد نجمة البوب الأمريكية ليدي جاجا في كليب “القصائد”، وها هو الموقف نفسه يتكرر مع أنجلينا جولي، وهو ما لا أجد له تفسيرًا”.

“لم أقلد أحدًا في حياتي على الإطلاق، خاصة أنني لست بحاجة إلى فعل ذلك في ظل إعجاب جمهوري بطريقتي وأسلوبي في الغناء والأداء أيضًا”، وقالت ميريام فارس : “فستاني لم يكن مثيرًا لكي أتعرض بسببه لهجوم من قبل بعض وسائل الإعلام، فأنا قد وصلت لمرحلة من النضج الكافي التي تجعلني أختار الملابس الملائمة لأي مناسبة أكون مدعوة إليها”.

وأضافت “لم أتلقَ أي ملحوظة من قبل حول ملابسي في أي مكان ذهبت إليه، سواء في لبنان أم غيرها، ولم أتعرض لأي انتقادات بشأن هذا الأمر في أهم المهرجانات التي قمت بإحيائها، سواء في الخليج أم مصر أم الدول الأوروبية أيضًا.

facebook.com/AUCESouth/?ref=bookmarks


 


 

© 2011 nabatieh.org
موقع النبطية - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة