في الإمارات.. أصغر موظف في العالم وعمره 8 أشهر!



- 26-04-2018
بث الأطفال للسعادة والفرح في أي مكان يتواجدون فيه ليس بالأمر الجديد او الغريب على الاطلاق فالأطفال لطالما كانوا مصدرًا للإبتسامة والبهجة، هم طريفون أثناء نومهم وفي قمة نشاطهم وشغبهم كذلك.
لكن تنصيب طفل في وظيفة بث السعادة هو الغريب، اذ في سابقة فريدة من نوعها، عيّن المدير العام للهيئة العامة للطيران المدني الإماراتي سيف محمد السويدي، الطفل محمد الهاشمي والذي يبلغ 8 أشهر ، كأصغر موظف لبث السعادة في الهيئة، من أجل نشر البهجة والإيجابية بين الموظفين والمواطنين.


وبحسب بعض مصادر الهيئة العامة للطيران المدني فإن الطفل البالغ 8 أشهر وهو الموظف الجديد في الهيئة هو ابن احدى الموظفات وقد تم تعيينه في هذا المنصب نظرًا الى قدرته الهائلة على زرع السعادة والبهجة في النفوس بعدما كان يزور مكاتب الهيئة العامة برفقة والدته يوميًا وكان يبث السعادة في كل من يلقاه.

هذه اللفتة المفاجئة والفريدة من نوعها قد لاقت إعجاب الكثيرين الذين أيّدوا قرار هيئة الطيران الهادف الى زيادة الإنتاجية بين الموظفين.

في الوقت الذي أعلنت فيه الهيئة عن نيّتها إطلاق مبادرات أخرى شبيهة بهذه الأخيرة حرصًا منها على تحسين ظروف العمل ومزاج الموظفين والموظفات على حدّ سواء!

facebook.com/AUCESouth/?ref=bookmarks


 


 

© 2011 nabatieh.org
موقع النبطية - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة