أسوأ اطلالات الفنانات لهذا الاسبوع



لارا نايف - 29-04-2012
اختارت الممثلة لاميتا فرنجية طلّة لا تليق بها خلال حضورها الحفل الخيري على شرف الفيلم السينمائي "تنورة ماكسي" للمخرج جو بوعيد في "الزيتونة باي،بيروت."
حيث ارتدت لاميتا فستانا من تصميم "هيرف ليغر" ضيق جدا اظهر منحنيات جسدها بشكل غير لائق أو جميل.
فتصميم فستان هيرف ليغر للمرأة الرشيقة التي تريد رسم وصقل منحنياتها،اما بالنسبة للممثلة لاميتا والتي تعرف بمنحنياتها الممتلئة فكان اختيارها لهذا الفستان خاطىء جداً ،ولا يليق لحفل خيري.

ولم تكن هي النجمة الوحيدة التي لم تتوفق في طلتها على السجادة الحمراء،حيث اعادت النجمة ميريام فارس مشهد انجيلنا جولي في حفل الاوسكار التي حاولت جاهدة اظهار ساقها من شق الفستان.


ميريام لم تتوفق في اختيار الفسان الماكسي باللونين الفوشيا والابيض، وقد نسقت معه حذاءً باللون الأصفر، وقامت بتقليم أظافرها باللون ذاته،وارتدت اقراط بيضاء تليق مع حقيبتها البيض،فنلاحظ عدم تناغم اللوان.

وتعتبر هذه المرة الثانية التي تعتمد فيها ميريام ارتداء حذاء نيون لا يليق بثيابها، فالبرغم من ان موضة هذا العام هي الاحذية الملونة لكن هذه الاحذية اجمل على السراويل الجنيز او اطلالة عصرية أكثر او فستان واحد اللون.


ومن السجادة الحمراء ننتقل الى الشاشة الصغيرة ،وفي حلقة مثيرة للجدل استقبل رجا نصر الدين ورودولف هلال في برنامج "Sorry Bas" النجمة دومنيك حوراني التي اثارت موجة من النقد بسبب ظهورها في ثوب شبه عار ،فيبدو ان حوراني لا تعرف أن كشف القليل هو الكثير، فكانت اطلالتها فقيرة ومبتذلة جداً في فستان قصير جدا اخضر اللون ينتهي بالشراشيب ،والفستان مفتوح من الخلف بشكل كبير ومنخفض عند الصدر،وما زاد الطين بله ارتداء بوتين شتوي اخضر اللون.
واذا كان هدف حوراني ان تصبح كراقصات السامبا في البرازيل فهي فشلت وظهرت كراقصات الملاهي الليلة.


ومن شاشة الـ “otv” الى شاشة دبي،ظهرت الفنانة الاردنية ديانا كرازون في تصوير حلقة من برنامج «تاراتاتا» بلون شعر اشقر صارخ، ووصفت من قبل بعض المواقع على الانترنت بأنها ليدي غاغا العرب،لكن ما هو القاسم المشترك بينهما؟ فاذا كان السبب تغيير اللوك فمعظم الفنانات يغيرن شكلهن باستمرار.
وبالعودة الى تسريحة شعرها ،نقول لديانا ليس كل شيء جديد جميل، فلون شعرها لا يليق بلون بشرتها،والاسود اجمل بكثير عليها.




facebook.com/AUCESouth/?ref=bookmarks


 


 

© 2011 nabatieh.org
موقع النبطية - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة