رسالة شكر من مدرب نادي شباب كفرتبنيت الرياضي الكابتن رشيد حيدر إلى جماهير النادي والادارة واللاعبين ..



موقع النبطية - 14-05-2018

تحية رياضية طيبة وبعد ..

إن إدارة نادينا الكريمة كانت قد أسندت إلي مهمة تدريب الفريق وتجهيزه للمشاركة في مباريات دوري الدرجة الخامسة لهذا الموسم ، مهمة من شأنها وضع أي شخص في موقع المسؤولية التي وبفضل الله كنت على قدر كبير منها .

ثلاثة أشهر من الجهد والتعب قبيل انطلاق الدوري كانت كفيلة بوصول الفريق الى كامل جهوزيته ، الجميع كان يسعى لإظهار نفسه بصورة ايجابية في الفريق ، الجميع كان على قدر كبير من المسؤولية ، الأمر الذي جعلنا أبطالاً للجنوب بجدارة ووضعنا رسمياً في الدرجة الرابعة .

كان جميعنا يحلم بالتأهل ، عملنا بجد دون كلل أو ملل ، وكان لنا ذلك إذ نحن اليوم نسجل في سجلات البلدة نصراً تاريخياً للنادي الذي اجتمع تحت رايته شباباً آمنوا بالعزيمة والإصرار .

ثم أنني اليوم يا سادة ، أود إبلاغكم كل التحية والمحبة ، أنتم الأوفياء لنا ، كنتم على الوعد دائماً في جميع المباريات سنداً لنا بتشجيعكم المستمر وتحفيزكم للاعبين حتى بتم جزءاً من هذا الفوز الكبير ، ولا يسعني إلا أن أشكركم من كل قلبي على وقوفكم بجانبي .

وللاعبين مجدداً ، أتوجه إليكم بخالص محبتي وامتناني لأنكم كنتم على الوعد ، ولم تخذلوني قط ، بل كنتم أبطالاً ذاع صيتهم في منطقة النبطية كلها .

وأخيراً وليس آخراً ، اود ان اشكر ادارة النادي على وضع ثقتها بي منذ البداية وعلى توفير كامل الاحتياجات المطلوبة للتدريب ، كما اتوجه بالشكر لمساعدي الذي كان بمثابة اليد اليمنى لي ، ولمدرب الحراس والجهاز الفني والطبي .

أسأل الله لكم جميعاً التوفيق ولنادينا دوام النجاحات والانتصارات .

#نادي_شباب_كفرتبنيت_الرياضي
#ShababKafartibnitSC

facebook.com/AUCESouth/?ref=bookmarks


 


 

© 2011 nabatieh.org
موقع النبطية - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة