طلاب روضة كفررمان الرسمية حاكوا الحب والامل والارض والوطن باحتفال نهاية العام الدراسي (مع الصور)



موقع النبطية - 15-05-2018
في اجواء من البهجة والفرح احتفل طلاب روضة كفررمان الرسمية بنهاية العام الدراسي على مسرح الاحتفالات في الروضة بحضور المربية الفاضلة السيدة انطوانيت الحلو ومديرة الروضة السيدة مايا ضاهر وحشد من الاهالي والاصدقاء .
على مدى ساعتين من الوقت قدم طلاب الروضة فقرات فنية وفولكلورية حاكت الحب والامل والارض والوطن والتراث والقت مديرة الروضة السيدة مايا ضاهر كلمة ترحيبية وشكرت كل الذين ساهموا بانجاح الحفل وخصت بالشكر لجنة الاهل والاستاذ سعيد ضاهر مدير اكاديمية فنون لمساهمته بتقديم الشاشة الالكترونية وخلال كلمتها خصت السيدة ضاهر والدتها المربية انطوانيت الحلو باعطر باقات الترحيب معتبرة ان الحفل هذا العام تزين بحضورها وشكرت لها مسيرتها الطويلة في بناء روضة كفررمان لتصل الى ما وصلت اليه اليوم .
وقالت ضاهر لقد سعينا على الدوام ان نصقل اطفالنا بالمبادئ الانسانية والوطنية والاجتماعية والنفسية والاكاديمية وها انا اطلب من طلابي اليوم ان يكملوا المسيرة لبناء جيل واع ومثقف يسعى من خلال بناء شخصيته ووقوفه على المسرح ان يقاوم وان يقول انا طفل عربي اسعى لان اثور واقاوم بعلمي وبحرفي وبكلمتي .
وتقدمت ضاهر ايضا من الاهل و الحضور بالشكر والتهنئة بمناسبة انتهاء العام الدراسي وحلول شهر رمضان المبارك متمنية للجميع التقدم والنجاح .



 


 

© 2011 nabatieh.org
موقع النبطية - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة