مسلسل الهيبة عرضة للانتقاد الساخر بسبب خطأ في الاخراج



وكالات - 04-06-2018
نشر حساب شرطة المشاهير عبر موقع إنستاغرام صورة من مسلسل الهيبة العودة الصورة تظهر خطأ إخراجي في مسلسل الهيبة وتم كتابة تعليق على الصورة: “سبحان الله بمسلسل الهيبة بتكون سمية قاعدة على التخت وراها على الحيط لوحة كبيرة، فجأة بتقوم سمية بتوقف بصيروا لوحتين صغار بدل اللوحة الكبيرة، لا تخرج قبل ان تكتب سبحان الله”.

وكان قد تعرض مسلسل “الهيبة” لإثارة الجدل، فبعدما أقدمت مجموعة من المحامين اللبنانيين على رفع دعوى عليه، أصدرت جمعية لبنانية تدعو إلى الحد من تفلت السلاح ونشر ثقافة السلام، بياناً أعربت فيه عن الانزعاج الشديد منه.

وجاء في بيان نشرته جمعية “سايف سايد” عبر حسابها على فايسبوك” أن أبناء مدينة بعلبك الذين يتحدث أبطال المسلسل بلهجتهم لا ينتمون إلى مدرسة القمع أو منع أي عمل فني ولا إلى ثقافة عدم احترام التنوع الفني والانتاج الثقافي، مشيراً إلى أنّ “الأحداث كلها تدور في منطقة معينة وصولا ً إلى الإيحاء بأن القصة حقيقية”، ولافتاً إلى “إمكانية تقديم دعوى تقضي بوقف عرض المسلسل أمام قاضي الأمور المستعجلة”.

واعتبر البيان أن “أهل بعلبك ليسوا هكذا. أهل بعلبك هم أهل الشعر والشمس والتاريخ والحياة. فالتعميم يجرح أهل المنطقة ومرفوض رفضاً تاماً”، مطالباً وزير الإعلام ملحم رياشي بأن يوعز إلى الشركة المنتجة بأن تضع قبل كل حلقة بياناً يؤكد أن سيناريو المسلسل ليس قصة حقيقية.

وختم البيان بأن الجمعية تضع هذه القضية أمام الوزير وأنها على يقين تام بأنه سيأخذ الإجراءات الصائبة والعادلة من دون المس بحرية الفكر.

facebook.com/AUCESouth/?ref=bookmarks


 


 

© 2011 nabatieh.org
موقع النبطية - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة