سيرين عبد النور متهمة بالتطاول على الذات الإلهية في (روبي)



- 02-05-2012
اتهمت مجلة كويتية الفنانة سيرين عبد النور بطلة مسلسل (روبي) بالتطاول على الذات الإلهية في أحد الحوارات التي جمعت الفنانة مع والدتها في المسلسل.
وقالت مجلة (الصدى ) إن المسلسل يدعو إلى قيم مرفوضة، ويناقض في الكثير من المعطيات خصوصية المجتمعات العربية، ويناهض مقوماتها، ويدعو إلى شكل من الانحلال المبطن بعلاقات فيها الكثير من الخبث.

وذكرت المجلة إن أحد المشاهد في الحلقة 36 من العمل، وفي بدايته بالتحديد، حينما كانت بطلة العمل في شقتها وفي حالة سكر تام، قالت لها والدتها في المسلسل بعد أن لطمتها على خدها (شو عملت لك أنا يا ربي؟)، حسب موقع محيط..

واعتبرت أن التي لا تتأدب في خطابها مع الله، لا يمكن أن تربي ابنتها على قيم صحيحة.

و على صعيد متصل، قال الفنان السوري مكسيم خليل نجم المسلسل، إن مسلسل (روبي) هو (خطوة جيدة في الدراما المعاصرة، لأنه ذو محتوى ترفيهي، سواء من ناحية الشكل أو المضمون).

وأضاف مكسيم أن (روبي) دراما إنسانية شبابية، وعمل مميز من الناحية الإخراجية، بالإضافة إلى خصوصية القصة والسيناريو والحوار، وتضافر الجهود الإنتاجية المتعددة.

الفنان السوري قال عن التعامل مع النجمة سيرين عبد النور على المستويين الفني والإنساني، إنها (سيدة جميلة الخلق والأخلاق، مميزة بحبها لعملها وبعفويتها وتعاملها الرقيق والجميل مع زملائها، وهي تحترم أوقات العمل وتتمتع بذكاء وسرعة بديهية واضحة).

facebook.com/AUCESouth/?ref=bookmarks


 


 

© 2011 nabatieh.org
موقع النبطية - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة