فرقة سعودية في Arabs Got Talent تعيّشك في حلم.. كيف؟



- 12-05-2012
لن تصدق أنك تعيش في الحقيقة حينما ترى هذا العرض.. هذا هو العنوان العريض الذي قدَّمت تحته فرقة "خواطر الظلام السعودية" عرضها على مسرح Arabs Got Talent.

الفرقة المكونة من 13 شخصًا، التي اشتركت في الحلقة السادسة والأخيرة من المرحلة الأولى من البرنامج؛ استخدمت الظلام وبعض الأضواء لإعطاء إيحاء بأنك تشاهد حلمًا.

يمكنك أيضًا أن تتخيَّل أن هذه الفرقة تتحدى الجاذبية؛ فأنت لا ترى خلال العرض إلا وجوهًا كأنها تطير في الهواء، وكل ذلك في خلفية سوداء.


العرض نال إعجاب لجنة التحكيم ودهشتهم في الوقت نفسه؛ إذ علق علي جابر بقوله: "أنا أعتقد أن الشو حلو كتير، ممكن أن يقدم في لاس فيجاس، لكن لا بد أن تشتغلوا على نفسكم جيدًا؛ فالأفق كله أمامكم".

أما نجوى كرم فقالت: "لو كنت بحلم حلم كنت أحب حينما أفتح عيوني أشوفه لأنه حلو كتير، وهذا هو ما تحقق الآن". واتفق معها ناصر القصبي، وعبَّر عن إعجابه بفكرة العرض واستغلاله وتسويقه جماهيريًّا بهذا الأسلوب.

ما أثار دهشة اللجنة أكثر أن أعضاء الفريق الـ13 تعرَّفوا بعضهم إلى بعضهم عن طريق موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وستكون علاقتهم أكثر قوة بعد تأهلهم للمرحلة التالية؛ إذ نالوا موافقة ثلاثية من اللجنة.

facebook.com/AUCESouth/?ref=bookmarks


 


 

© 2011 nabatieh.org
موقع النبطية - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة