هيفاء وهبي ساخرة على تويتر: “لطيفة” لا يهمني رأيك ولا برنامجك التلفزيوني..



- 16-05-2012
سارع عشاق هيفاء وهبي إلى إعلان تضامنهم معها بإنشاء عدد من “المجموعات” على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر، بعدما غردت ساخرة من الفنانة التونسية لطيفة وكتبت على حسابها الشخصي: “لطيفة… لا يهمني رأيك ولا برنامجك التلفزيوني… وأسأل لماذا تقحمين اسمي في الوقت الذي يحقق فيه ألبومي نجاحا كبيرا”.

وجاءت تغريدة هيفاء وهبي الساخرة، ردا على ما ذكرته المطربة التونسية لطيفة في أحد اللقاءات الصحافية بأن السبب الحقيقي الذي منعها من استضافة هيفاء وهبي في برنامجها “يلّا نغني” على قناة “أم. بي. سي” بأن هيفاء ليست لها علاقة بالغناء وهذا ليس كلامي ولكن كلامها.

وأضافت: “من المؤكد أننا لن نوافق على استضافتها في هذا البرنامج، ولكن لو تغير مضمون البرنامج واحتجنا إلى نوع الغناء الذي تقدمه هيفاء يمكن أن نستضيفها”.

يذكر أن المطربة التونسية لطيفة سبق أن ذكرت في تصريحات خاصة لصحيفة “الراي” الكويتية أنها اختارت هذا البرنامج لأنه يقدم نوع الغناء الطربي فقط ولذلك بادرت باستضافة شيرين عبد الوهاب وليلى غفران وهاني شاكر وسميرة سعيد ومروان خوري وطلال مداح وأنغام وغيرهم من المطربين الموهوبين.

وأضافت أنه ليس لديها مانع من استضافة المطرب تامر حسني لأنه مطرب ناجح ولديه صوت جميل ولكن لن تستطيع استضافة نوعيات أخرى من المطربين، فضلا عن تمسكها بفقرة أساسية لتكريم النجوم الكبار ومن بينهم الفنانة شادية التي تعتبرها مثلها الأعلى في الفن والموهبة الشاملة.

facebook.com/AUCESouth/?ref=bookmarks


 


 

© 2011 nabatieh.org
موقع النبطية - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة