لماذا غضبت سيرين عبد النور عندما سئلت عن مايا دياب؟



- 26-05-2012
ردت الفنانة سيرين عبد النور بقسوة على سؤال الإعلامية وفاء الكيلاني التي استضافتها في برنامج “نوّرت”، حول استبدالها بالفنانة مايا دياب في دور “روبي” بسبب حملها، ثم عودة الدور إليها. ففي سؤال لوفاء عن عرض الدور على مايا دياب، قالت سيرين بغضب: “عرض على مئة وخمسين ممثلة، لكنه في النهاية عاد إليّ”.

نفت سيرين بشكل غير مباشر أن تكون مجرد بديلة لمايا التي ضاع الدور منها بعد تعرضها لكسر في قدمها، وقالت إنّ الدور رسم أساساً لها، وبعد اعتذارها عنه، عرض على أكثر من فنانة لكنه عاد إليها، وبدت حدة سيرين في غير مكانها، خصوصاً أنّ قبول مايا الدور جاء بعد اعتذارها هي، وفوزها في النهاية يجعلها في مكان المنتصر، في حين أن ردة فعلها التي تتكرر في كل مرة يتم فيها ذكر اسم مايا تبدو غير مبررة.

كانت سيرين قد حلت ضيفة على احد البرامج الاذاعية قبل فترة، وأكدت ان الدور كتب لها خصيصاً، وأن لا علم لها بعرضه على غيرها، في تناقض يبرز رغبتها بعد ربط اسم مايا دياب بدور “روبي”، في حين أن موقف مايا كان أكثر سلالة اذا قالت في تصريح لها “سيرين عبد النور بتستاهل بطولة مسلسل روبي، وهي أفضل مني في هذا الدور لأنها ممثلة بالأساس واتمنى لها التوفيق

facebook.com/AUCESouth/?ref=bookmarks


 


 

© 2011 nabatieh.org
موقع النبطية - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة