بالفيديو: إغتيال مسؤول 'الجماعة الإسلامية' في شبعا محمد قاسم جرّار



صيدا اونلاين - 10-06-2019
أقدم مجهولون قرابة منتصف الليل على إطلاق النار من سلاح حربي رشاش بإتجاه رئيس مستوصف الرحمة الطبي في محلة القاطع في شبعا جنوب لبنان "محمد قاسم جرار" ، والذي يشغل أيضاً مسؤولا للجماعة الإسلامية في المنطقة، فأصابته 4 رصاصات لتستقر في بطنه، ما أدى إلى وفاته على الفور، وفرّ الفاعلين إلى جهة مجهولة.

وحضرت القوى الأمنية إلى مكان الحادث وفتحت تحقيقاً بالحادثة وملابساتها، في حين ضرب الجيش اللبناني طوقا أمنيا مكان الحادثة وكثف دوريات راجلة ومؤللة بحثا عن الفاعلين.

وقد حضر الى المكان رئيس المكتب السياسي للجماعة الإسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود.

ونعت الجماعة الإسلامية جرار ببيان جاء فيه:

بِسْم الله الرحمن الرحيم

(ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتاً بل احياءٌ عند ربهم يرزقون)

الجماعة الاسلامية في لبنان تزف الى جماهيرها الصابرة المحتسبة
الشهيد الشيخ محمد قاسم جرّار
مسؤول العلاقات العامة في الجماعة في حاصبيا ومرجعيون ومسؤول منطقة شبعا الذي اغتالته يد الغدر والعمالة والخيانة مساء الأحد 9 حزيران 2019 اثناء قيامه بواجبه امام مستوصف الرحمة الطبي الذي يديره في شبعا.

رحم الله الشيخ محمد جرّار المقاوم الثابت الذي نذر نفسه للثبات في ارضه ولتقديم خدماته الاجتماعية والصحية والطبية والإغاثية لكل مألوم ومكلوم وملهوف وكل محتاج ولكل ارملة وطفل من ابناء منطقته او من الاخوة النازحين.

وإننا اذ نعاهد الله ونعاهد الشيخ محمد على الثبات على درب الجماعة ونهجها في نصرة المظلوم ومقاومة الاحتلال وتحرير الارض والأخذ على يد المفسدين والاقتصاص من اليد المجرمة الغادرة.

تقبل الله الشهيد الشيخ محمد جرّار في الشهداء الصالحين وجعل دماءه نوراً لكل المجاهدين المقاومين الصابرين ونصراً وعوناً لكل المظلومين و.. لعنة على الظالمين.

والله اكبر ولله الحمد.

facebook.com/AUCESouth/?ref=bookmarks


 


 

© 2011 nabatieh.org
موقع النبطية - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة