مرة جديدة ما هو مصير المدرسة الانجيلية في النبطية ؟



- 18-06-2012
عقدت لجنة الاهل في المدرسة الانجيلية الوطنية في النبطية واولياء امور التلامذة والخريجين لقاء تشاوريا، في قاعة المدرسة، بعد فشل اللقاءات التي اجرتها اللجنة مع لجنة الشؤون التربوية والتعليمية والتنفيذية في السينودس في تغيير او تعديل قرار تعيين مدير جديد للمدرسة.

وطالبت اللجنة، في بيان، "رئيس المدرسة بالعودة عن استقالته حتى اعداد البديل المناسب باشرافه ولمدة كافية، ومطالبة المعنيين بالقرار في السينودس باعادة النظر في تعيين المدير الجديد، والتزام الشروط المحددة من قبلهم في قبول طلبات الترشح لادارة الدرسة، واعتماد الاعلام الصريح عن ذلك عبر وسائل اعلام تؤمن الاطلاع الواسع من قبل المهتمين".

كما اعلنت الهيئة عن اعتصام تحذيري يوم غد الثلثاء بدءا من التاسعة صباحا، لافتة الى انه "قد يتحول الى اعتصام مفتوح، رفضا لاي اجراءات تسليم وتسلم قبل الوصول الى حلول مناسبة تضمن استمرارية المؤسسة بمستواها الحالي على الاقل، وتضمن مصالح التلامذة وذويهم، وحفاظا على رصيد تربوي رائد عمره سبع وثمانون سنة.

واشار المجتمعون الى الاستعداد التام للترحيب بالشخص الجديد فيما لو ألحق بالمدرسة بمسمى وظيفي دون المدير، حتى يكتسب الخبرات الكافية، وينخرط بالنسيج الاجتماعي والتربوي للمدرسة لمدة كافية، فيصح التسليم والتسلم بعدها امرا مقبولا ومطمئنا، فيما لو اثبت الكفاءة والجدارة بذلك، ترك المدرسة والبحث عن بديل في ظل مصير مجهول، اذا لم تتم الاستجابة للمطالب، بما يكفل ضمانة المستقبل.

وتمنت الهيئة على الدكتور منذر انطون وعلى المعنيين في السينودس التجاوب مع هذه النداءات لتحقيق ما يمكن ان يطمئن الاهل على مستقبل اولادهم، وعدم المغامرة بتجارب قد تأخذ مصير التلامذة والمؤسسة الى المجهول.

facebook.com/AUCESouth/?ref=bookmarks


 


 

© 2011 nabatieh.org
موقع النبطية - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة