مهند شاذ جنسي ؟! رولا سعد تكشف الحقيقه



- 24-06-2012
ردت الفنانة اللبنانية رولا سعد على تقارير صحفية اتهمت الممثل التركي كيفانش تاتليتوج، الذي يلعب دور “مهند” في مسلسل “نور” الشهير، بكونه شاذا جنسياً، وقالت في حديث للعربية.نت إنها وجدته “طبيعيا وتوجد امرأة في حياته”.
ونشرت خلال الأيام القليلة الماضية سلسلة تقارير في صحف ومواقع إخبارية عربية تتحدث عن “شذوذ” الممثل التركي، فنشرت صحيفة الشروق اليومي الجزائرية عنواناً قالت فيه “كان أحد نجوم مجلة إباحية فرنسية تدعو للمثلية الجنسية.. مهند الذي سحر قلوب المراهقات لا يحب النساء”.

وقالت الصحيفة إن مهند يعتبر من أكبر نجوم المجلات الإباحية التي تروج للمثلية الجنسية، وزاوج الذكور في ما بينهم، وتصدر أكبر هذه المجلات في باريس وأوروبا، في إشارة إلى مجلة “ماري كلير”.

وقالت “هذه شائعات.. لقد وجدته طبيعياً وميوله طبيعية، ويتصرف بشكل عادي.. بل وتوجد امرأة في حياته”، مضيفة “لا أعرف على ماذا يستندون في الشائعات التي أطلقوها عليه.. وعلى أي حال ضميري يقول إنه خلوق ولذيذ.. وفي النهاية لا أتدخل بحياته الخاصة”، على حد تعبيرها.

ورفضت سعد القول إنها “خطفت الممثل التركي” من جمهوره النسائي وغير النسائي، وقالت “أنا لا أخطف أحدا.. هو شخص ناضج، ولولا إحساسه أن الكليب الذي صورناه سويا سيفيده ما كان قبل به، لذلك لم أخطفه.. وبالعكس أفضّل أن يتم خطفي..”.

facebook.com/AUCESouth/?ref=bookmarks


 


 

© 2011 nabatieh.org
موقع النبطية - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة