طريقة حملك للكوب تكشف الكثير من اسرار شخصيتك



لها - 18-02-2020
يتم القيام ببعض الحركات بطريقة غير مدروسة وغير واعية. الا انها تكشف غالباً الكثير من اسرار الشخصية وصفاتهاومنها مثلاً الطريقة التي يتم بها حمل كوب الماء بواسطة اليد.

الطريقة 1

اذا كنت تحملين كوب الماء بهذه الطريقة فهذا يعني أنك مستعدة دائماً للاستماع الى ما يقوله الآخرون وأنك محاروة جيدة. كما يكشف أنك تميلين الى الاهتمام بشؤون هؤلاء وتقديم المساعدة لهم. ويعني في المقابل أنك تتمتعين بحس المرح وتحاولين دائماً إشاعته في محيطك.

الطريقة 2

يدل حملك الكوب بهذه الطريقة على أنك تتمتعين بالحس القيادي وبالحيوية والنشاط. ويعني أنّك تحبين تقديم المبادرات والاقتراحات المفيدة والتي تساعد على تحقيق الاهداف العامة والمشتركة. ويشير ايضاً إلى أنك مؤثرة وأنه يمكنك دفع الآخرين الى القيام ببعض المهمات بنجاح.

الطريقة 3

يعني حمل الكوب بهذه الطريقة أنّك تتمتعين بالطيبة وتسيرين غالباً عكس التيار السائد في محيطك. كما يشير إلى أنه لا يمكنك التكيف مع الاخطاء التي يتم ارتكابها. فأنت مثالية وتريدين أن يكون الآخرون مثلك تماماً. ولهذا لا تشعرين غالباً بالارتياح وكثيراً ما تعبرين عن استيائك من أمور مختلفة.

الطريقة 4

انت عقلانية ولا تستسلمين لانفعالاتك وعواطفك. ولهذا لا يمكن اقناعك بعكس ما تعتقدين. فأنت تقيسين القضايا والامور بمقياس رياضي عقلي. ويعني حملك الكوب بهذه الطريقة ايضاً أنك تحبين الوحدة والتفكير بروية بالكثير من الأمور بين الحين والآخر.

ولهذا لا يمكن وصفك بالشخص الاجتماعي رغم أنك لا ترفضين التواصل مع الآخرين.

facebook.com/AUCESouth/?ref=bookmarks


 


 

© 2011 nabatieh.org
موقع النبطية - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة