استنفار في بلدة جنوبية : مصابة كورونا حضرت حفل زفاف وصافحت عدد كبير من ابناء البلدة



موقع النبطية - 30-07-2020
أعلنت "بلدية الريحان" عن "وجود حالة كورونا في البلدة"، لافتة إلى أنها "ستتعاطى بشفافية في ملف كورونا"، وقالت: "في التفاصيل أن السيدة ف. ك. موظفة في شركة أوجيرو انتقلت إليها العدوى بفيروس كورونا من إحدى زميلاتها في الشركة. وعلى الأثر، طلبت الشركة إجراء فحص pcr لجميع الموظفين والعاملين في مركزها الرئيسي ببئر حسن. وعند مراجعة المختبر، الذي اجرت فيه الفحص هاتفيا لاكثر من مرة، تبلغت منه بأن نتيجتها سلبية، ولو كانت إيجابية لكانوا بلغوكي على الفور، ليتبين بعد يومين عند طلب النتيجة خطيا أنها إيجابية".

أضافت: "في ما بعد، علمنا أن السيدة ف. ك. كانت حضرت حفل زفاف عند أحد الأقرباء في البلدة، حيث صافحت وقبلت عددا كبيرا من الموجودين فيه. وبناء عليه، نطلب من جميع الذين خالطوها الاتصال على الرقم 03039702 لتسجيل أسمائهم من أجل حجز فحص pcr لجميع المخالطين، وذلك صباح السبت عند التاسعة والنصف في مستشفى جزين الحكومي على أن يبقوا في الحجر حتى صدور النتيجة".

وأشارت إلى أن "صحة المصابة وعائلتها بخير، وهم محجورون في منزلهم الكائن في الريحان"، معلنة "حال الطوارئ القصوى وعدم الخروج من المنازل، إلا للضرورة القصوى مع وضع الكمامة تحت طائلة المسؤولية القانونية والشرعية".

facebook.com/AUCESouth/?ref=bookmarks


 


 

© 2011 nabatieh.org
موقع النبطية - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة