بالصور…أسوأ خمس إطلالات للممثلات العربيات



- 16-08-2012
ثمة إطلالات كلاسيكية وأخرى عادية وأخرى انيقة وأخرى رائعة وجذابة للغاية. ولكن ثمة إطلالات أقل ما يقال عنها أنها قبيحة ومنفرة. ومن المستغرب، لا بل المعيب، أن تطل نجمات لهن مكانتهن في المجالات الفنية والتمثيلية والإعلامية بمثل هذه الأزياء التي لا تمت للذوق الرفيع بصلة، خصوصاً أنهن يجب أن يكن مطلعات على آخر إصدارات الموضة وأن يطورن أذواقهن لكي يخترن من صيحاتها ما يليق بهن. فمن هن النجمات صاحبات أسوأ خمس إطلالات في هذا الأسبوع؟

سنبدأ بالممثلة السورية جيني إسبر التي أطلت في حفل الأم بي سي بفستان أو جلابية أو مهما كان هذا التصميم غير المفهوم، جعلها تبدو أشبه بمهرج بزيّ مزركش. ويبدو أن إسبر ظنت أن هذه الطلة جميلة فوقفت تتمايل أمام عدسات الكاميرات غير مدركة أنها بعيدة كل البعد عن الرقي بهذه الطلة. ننتقل الى الممثلة المصرية حنان الترك ، التي ظهرت في برنامج “أنا والعسل” مع نيشان بفستان ذي تقليمات أفقية وعمودية بدت فيه غير جذابة على الإطلاق.

ندرك أن الممثلة اللبنانية باميلا الكيك تهوى إظهار مفاتنها والكشف عن أجزاء من جسمها في الكثير من إطلالاتها، إلا أن اختيارها لهذه الطلة لم يكن موفقاً على الإطلاق، خصوصاً أنها بدت أن اختيارها لهذه التوب سببه الأساسي هو إظهار بطنها الذي بدا منتفخاً بطريقة غير جذابة على الإطلاق. من جهتها فيفي عبدو أطلت بعباية مليئة بالـbling bling وأضافت إليها أقراط ثريا وعصابة رأس مزينة بالـbling bling أيضاً، فبدت مضيئة ومشعة بكل الطرق غير الصحيحة.

ختاماً، يبدو أن خسارة الممثلة المصرية إلهام شاهين لبعض الوزن، جعلتها تظن أنها عارضة أزياء لترتدي مثل هذا الفستان الضيق الى هذا الحد، كما أننا لم نفهم ما هي هذه القماشة البيضاء التي انبثقت من الأسفل في الفستان الذي جاء كقصة الحورية. وقد بدت شاهين أشبه بحوت في هذه الطلة لا كحورية على الإطلاق!

فما رأيك بأزياء النجمات الخمس وأيهن ذات الإطلالة الأسوأ؟










facebook.com/AUCESouth/?ref=bookmarks


 


 

© 2011 nabatieh.org
موقع النبطية - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة