إلهام شاهين تلجأ إلى القضاء بعد اتهامها بالفجور والزنى..



- 25-08-2012
قال الفنان سامح الصريطي وكيل نقابة الممثلين إن نقابته ستتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد الشيخ علي بدر الذي ظهر على شاشة قناة “الحافظ” أخيرًا، مطلقًا تصريحات مسيئة بحق الفنانة الهام شاهين، موضحًا أن النقابة في انتظار عودة الفنانة المصرية من الخارج لتحرر توكيلاً لمحامي النقابة من أجل إقامة هذه الدعوى القضائية ضده.

وأضاف الصريطي أن القانون لا يسمح للنقابة بملاحقة الشيخ لأن الإساءة كانت موجهة لشخص إلهام، وأنهم ينتظرون عودتها من الخارج للبدء في الإجراءات القانونية.

من جهتها، قالت الهام شاهين إنها ستعود قريبًا إلى مصر، وإنها متأثرة بالتضامن والتأييد اللذين لاقتهما من أشخاص كثيرين لا تعرفهم ولا تربطها بهم علاقة جراء الإساءة التي تعرضت لها أخيرًا، مشيرة إلى أن النقابة وجبهة الإبداع سيقفان إلى جانبها لأن الإساءة التي تعرضت لها كان يمكن أن يتعرض لها أي فنان آخر.

وهاجم الشيخ عبد الله بدر، شاهين خلال استضافته على قناة الحافظ الفضائية بسبب تصريحاتها في برنامج “أنا والعسل” الذي قدمه الإعلامي اللبناني نيشان ديرهاروتونيان خلال شهر رمضان، متهمًا إياها بالفجور والعري والزنى بعد أن تحدثت عما قدمته لمصر خلال مشوارها الفني.

وقال بدر موجهًا حديثه للفنانة المصرية: “لن تدخلي الجنة لأنك ملعونة وهذا ليس حديثي بل حديث النبي”، مشيرًا إلى أنها لم تعلم أبناءنا إلا الفجور والزنى في أفلامها السينمائية التي قدمتها عندما كانت شابة.

وواصل هجومه قائلاً: “كم واحد قبَّلك باسم الفن، كم واحد احتضنك باسم الفن، كم واحد اعتلاك باسم الفن الذي تتحدثين عنه”.

ونقل هجومه بعد ذلك إلى الفنان نور الشريف واصفًا أعماله بالزنى والدعارة ردًا على تسجيله أدعية دينية بصوته، مطالبًا بترك هذه الأمور لأهل الذكر وليس أهل الدعارة، في إشارة إلى الفنانين.

facebook.com/AUCESouth/?ref=bookmarks


 


 

© 2011 nabatieh.org
موقع النبطية - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة