النائب رعد يرعى تكريم طلاب مدارس المصطفى في النبطية (30 صورة).



النبطية - مصطفى لحمود - 01-10-2012
رأى رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد، خلال رعايته الاحتفال الذي أقامته مدارس المصطفى – النبطية، لتخريج الطلاب الناجحين في الامتحانات الرسمية، في حضور النائب عبد اللطيف الزين ممثل النائب ياسين جابر المحامي جهاد جابر , رئيس جمعية العمل البلدي في حزب الله الدكتور مصطفى بدرالدين , مدراء المدارس الرسمية الخاصة وشخصيات تربوية وثقافية واهالي الطلاب المكرمين ، "ان فريق 14 اذار يحاول عبر قانون الانتخاب طرح صيغ مهمتها،ان تقصي المقاومة وجمهورها عن الحياة السياسية والمشاركة في بناء الدولة، ولكن هؤلاء واهمون، واذا كان هناك من يحلم بانتخابات على اساس قانون الستين، فهذا الزمن قد ولى".

وقال رعد في كلمة ألقاها:"لن يستطيعوا اجراء انتخابات على أساس قانون الستين، لأن على الاقل، مكونين اساسيين من مكونات الشعب اللبناني اعلنوا صراحة انهم يرفضون قانون الستين، الان ايضا هناك من يحلم الى ابعد من قانون الستين في تصغير الدوائر ولو استطاع هؤلاء لطرحوا علينا صيغة تجعل الدائرة مبنى كل اصحاب مبنى او قاطنين في مبنى يتخذون ممثلا لهم".

اضاف: "نحن ننبه الجميع ونلفت عنايتهم لان البعض يسمع من كلمة التنبيه تهديد هذه فقط للتحريض؟ نحن نلفت عناية الجميع ان اتفاق الطائف تحدث عن المحافظة كدائرة وان كان قال بعد اعادة النظر بالتقسيمات الادارية مما يعني ان الطائف قد تجاوز دائرة القضاء وهو يبحث في المحافظة او ما يعادلها، نحن لا نريد اكثر من ذلك نحن ندعوا الى التزام الطائف في اي صيغة تطرح او مشروع قانون انتخابي يطرح على طاولة البحث".

وختم رعد قائلاً :نحن نواجه هذا النوع من السياسات وهذا النوع من القائمين على تنفيذ تلك السياسات في بلدنا ونحن لا نمل ولا نكل ونحن قد ضجر الصبر من صبرنا لاننا قوم نعرف ماذا نريد ونعرف ان الثبات على الحق مع التزام القوة والجهوزية الدائمة يهدم كل اوهام الطامعين والحاقدين والمستكبرين .

وتخلل الاحتفال كلمة لمدير الثاموية نبيه سكافي، وتقديم من المربي حسين مرعي ثم وزعت الشهادات التقديرية على الطلاب المكرمين.


































facebook.com/AUCESouth/?ref=bookmarks


 


 

© 2011 nabatieh.org
موقع النبطية - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة