اللبنانيه رينا شيباني خارج ملكة جمال العالم



- 01-12-2012
يبدو ان حظوظ ملكة جمال لبنان رينا شيباني في مسابقة ملكة جمال العالم التي ستقام في شهر أيار المقبل غير وفيرة، خصوصاً بعد إعتراض اللجنة المشرفة على تلك المسابقة وهي تضم نخبة من الإختصاصيين بعالم الجمال ، على عدة نقاط تدور من حول شيباني.

ومن ابرز تلك النقاط التي حملها كتاب الإعتراض أن لجنة ملكة جمال العالم ترفض أن تشارك فتاة مع شقيقتها في أي مسابقة جمال حول العالم فكيف هو الحال إذا كانت رينا شيباني قد خاضت غمار مسابقة ملكة جمال لبنان مع شقيقتها التوأم رومي؟ وفي المقابل شمل الإعتراض اشراف ملكة جمال الكون السابقة جورجينا رزق على مجريات الامور في المباراة الجمالية اللبنانية لان هناك عداوة بين مسابقتي ملكة جمال الكون وملكة جمال العالم.

وأيضاً تبين أن لجنة ملكة جمال العالم أرسلت منذ سنوات إلى وزير السياحة آنذاك نقولا فتوش كتاباً أعلمته فيه انها لا ترضى بتدخل أي جهات رسمية في أي مفاوضات ومراسلات معها كونها شركة تجارية وليست مؤسسة حكومية ويبدو أن تدخلات وزير السياحة الحالي فادي عبود أضعفت موقف شيباني في مسابقة ملكة جمال العالم إلى جانب المعطيات الاخرى التي ستشكل عائقاً كبيراً في مواجهة الحسناء التي لم تكن تتوقع تلك الخيبة، وذلك بحسب ما ورد في مجلة نادين .

facebook.com/AUCESouth/?ref=bookmarks


 


 

© 2011 nabatieh.org
موقع النبطية - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة