نجوم نجوا من الموت في العام 2012



للنشر - 21-12-2012
في جولة على ابرز الحوادث التي تعرّض لها النجوم في عام 2012، يتبيّن لنا ان بعضهم نجا من الموت بأعجوبة رغم ان ما تعرّضوا له بعتبر خطيراً.
فنجا الفنان راغب علامة من انفجار الأشرفية وكتب عبر حسابه الخاص بموقع تويتر "الله ستر ولطف. انا كنت بطريقي الى الاستديو في نفس شارع الإنفجار. بضعة دقائق فصلتني عن الإنفجار الإرهابي الحيواني اللي استهدف الأبرياء".
بالمقابل، اقتحم محام مهووس منزل الاعلامية ريما نجيم بعدما أوهم ابنتها الصغيرة بأنه زميل والدتها ففتحت له باب المنزل ودخل متجها الى غرفة نجيم التي بدأت بالصراخ مما دفع بالجيران الى دخول المنزل وطرده خارجا .
امنّا الفنان جورج الراسي فتعرّض اثناء غنائه في انطلياس للاعتداء بالضرب مما تسبب بجروح ورضوض نُقل على اثرها الى مستشفى سان لويس للمعالجة". وتبيّن ان المعتدي على الراسي هو طليق النجمة التي تربطه بها علاقة صداقة متينة.
كما نجت الاعلامية اليان الحاج من محاولة السرقة والقتل التي تعرضت لها بقدرة الهية اذ استطاعت ان تتغلب على المعتدي بأعجوبة، وتوجّهت الى مخفر برمانا لتقديم شكوى ضدّ مجهول ولم يعرف اذا كانت الحادثة قد وقعت ضحيتها صدفةً ام ان هناك من كان يتربص بها شراً.
وكاد الفنان ربيع الاسمر يلقى حتفه في سوريا بعبوة ناسفة كانت محضرة للتفجير في ريف دمشق فنجا من الموت بعبوة زنتها اكثر من ٢ كيلوغرام.
وبالانتقال الى حوادث السير المروعة، نجا الممثل بيتر سمعان من حادث سير كبير نتيجة اهمال احد المواطنين وقيادته العشوائية حسب خبير السير. بيتر اصيب برضوض في رأسه وتم نقله الى المستشفى حيث اجريت له الاسعافات اللازمة ووضع له طوق طبي في عنقه.

facebook.com/AUCESouth/?ref=bookmarks


 


 

© 2011 nabatieh.org
موقع النبطية - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة