محمود العلي: العهد حرّض اللاعبين ضدي



aljadeed - 28-12-2012
إستنكر مهاجم منتخب لبنان لكرة القدم محمود العلي الإتهامات التي طالته في قضية المراهنات معتبراً أن نادي العهد، الذي كان يلعب له العلي والذي أوقفه مدى الحياة، حرّض اللاعبين عليه. وفي تصريح لوكالة الصحافة الفرنسية قال العلي: "بدأت مشكلتي مع نادي العهد عندما عرضت الاحتراف في الخارج وتحديدا مع ناد قطري مقابل 1.2 مليون دولار اميركي، لكنهم وضعوا العصي في العجلات، لدرجة ان بعض الاداريين في النادي عرض علي الحصول على مبتغاي مقابل مبلغ مالي من الصفقة، لكنني رفضت ذلك ما دفع النادي الى تحريض لاعبي الفريق على اتهامي بالتلاعب بنتائج المباريات. تم السماح لهم بخوض التمارين على الرغم من اعترافاتهم بالتلاعب بالمباريات، فيما اوقفت لانني رفضت اتهام احد من اللاعبين، واعتبر ان لا دليل ملموسا لديهم لاتهامي".
وتابع العلي "اقتربت من الانضمام الى ناد شرق اسيوي وكل الاشاعات التي تتحدث عن امتلاكي للملايين هو كذب وافتراءات لان عائلتي تقطن في منطقة فقيرة وخطيرة امنيا في طرابلس ولو كنت املك الملايين لابعدتها عن تلك المنطقة".
وختم العلي "كيف اتلاعب بنتائج المباريات وانا من سجل هدف الفوز للبنان في الكويت ومن حصل على ركلة الجزاء الشهيرة في مباراة كوريا الجنوبية".

facebook.com/AUCESouth/?ref=bookmarks


 


 

© 2011 nabatieh.org
موقع النبطية - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة