اسرار من وراء الكواليس : خلافات ومشاحنات بين نجوى كرم والـMTV في كواليس “الرقص مع النجوم”



- 20-02-2013
حلّت الفنانة اللبنانية نجوى كرم ضيفة على الحلقة ما قبل الاخيرة من برنامج “الرقص مع النجوم” حيث قدّمت اغنيتي “يخليلي قلبك” و”ما في نوم”، ولكن الحلقة كما علمنا لم تسر كما كان مخططا لها.

أولاً، تردد ان كرم تحضّر لتقديم مفاجأة للجمهور في البرايم و”ميدلي” يجمع اغنيات عديدة لها مما جعل الجمهور ينتظر ما ستشهده هذه السهرة، إلا ان الحقيقة كانت معاكسة، حيث لم نشهد أي مفاجأة او اي استعراض جديد من كرم ولم نسمع الميدلي الذي كانت قد صورته من قبل. مصادر خاصة للنشرة اكدت أن mtv رفضت عرض الميدلي فاضطرت نجوى ان تقدم أغنية “ما في نوم” بمشاركة الراقصين المحترفين الأمر الذي أثار غضب مدير أعمال كرم طارق ابو جودة”.

من ناحية اخرى عند إنتهاء كرم من تقديم أغنية “يخليلي قلبك” قال مقدّم البرنامج وسام بريدي لنجوى أن الـmtv ستعرض هذه الوصلة في الفترة المقبلة قبل عرض الكليب الخاص بها فردّت كرم : إذا ارادت الـ mtv أن تحرق الاغنية فلتعرضها”.

بالاضافة الى ذلك سجلت كرم وصلتها الغنائية في البرنامج عكس ما ظهر للجمهور انها مباشرة وخرجت من الاستوديو بتمام الساعة السابعة وبدا عليها الغضب، حيث سارعت للخروج ولم تردّ على معجبيها الذين انتظروها في الخارج، ولم يستطيعوا التواصل معها كون القيمين على البرنامج لم يسمحوا لهم بالدخول رغم انهم يملكون بطاقات الدخول كأفراد من نادي معجبي كرم (على حدّ قول أحد أبرز fans نجوى كرم في لبنان).

وعن سبب غضب نجوى الذي لاحظه الجمهور، علمنا من مصادرنا أن عدة أسباب كانت وراء ذلك، فعدم موافقة القيمين على البرنامج لتقديمها “الميدلي”، وتسريب صورة خاصة لكرم من غرفة التجميل قبل ظهورها على الشاشة، وذكر إسم الفنانة نانسي عجرم عدّة مرات خلال البرايم والترويج لها في حلقة من المفترض أن تكون الاضواء مسلّطة فيها بشكل أساسي على نجوى كرم، كل هذه الاسباب خلقت جواً من التوتر الشديد الذي بدا واضحاً بين كرم والقيمين على البرنامج، اما الضحية فكان الجمهور الذي إنتظر مفاجآت مميزة في حلقة ضيفتها نجمة بمستوى “شمس الاغنية” نجوى كرم.

facebook.com/AUCESouth/?ref=bookmarks


 


 

© 2011 nabatieh.org
موقع النبطية - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة