بعد خروجها من البرنامج .. مشتركة “اراب آيدول” تفضح اللجنة وتكشف الأسرار



- 19-05-2013
يبدو أن المتسابقة المصرية صابرين النجيلي التي غادرت برنامج “آراب آيدول” قبل أسبوعين، لم تغفر للجنة التحكيم رفضهم إعطائها بطاقة الإنقاذ حيث فتحت صابرين النار على اللجنة، وقالت أن لجنة التحكيم ظلمتها، خاصة أحلام وحسن الشافعي، حسب حوارها مع صحيفة “عين” الأسبوعية .

وتعجبت صابرين من أسلوب نقد اللجنة لها ..موضحة عندما نقارن نقد اللجنة لي ونقد اللجنة لـ”برواس، وفرح أو ياسر”، يكون أسلوب نقدهم راق.

وعن اختيار الأغنيات قالت ” ما لايعرفه أحد أن اختيار الأغانى لم يكن قراري، أغنية “كحيل العين” بالفعل اخترتها، ولكن بعد أول بروفة غيرت رأيي، وعندما قررت تغييرها رفضت إدارة البرنامج متعللة بأنها جهزت الديكور للأغنية، وهو ما حز في نفسي جدا، هل الديكور أغلى مني يعني؟ والبرايم اللي بعده جهزت أغنية “لعبة الأيام”، ولكن إدارة البرنامج أصرت أن أغني “كل اللي لاموني”، ورغم ذلك فأنا أرى أنني غنيتهما بامتياز ماعدا أخطاء بسيطة جدا، ولا أستحق أنا أعامل بتلك الإهانة من اللجنة”

وأعربت صابرين عن غضبها من الكلمات التي وجهتها لها أحلام ” أنت بتستهبلي” و “إحنا مش جايين نبيض طناجر”، وتابعت ” كانت أحلام الأسبوع الماضي تسكت الجمهور للمحافظة على مشاعر فارس المدني، وأسكتت راغب علامة وهو يمزاح فارس قائلة له ” إحنا مش جايين نهزر، أحنا بنقرر مصير إنسان”، وتسائلت حنان “هل أنا لم أكن مصير إنسان؟”.

وأكدت صابرين أن أحلام لم تكن متحمسة لموهبتها منذ البداية كما تظهر على الشاشة، مشيرة أنها لا ترغب في وصفها بالتمثيل ولكنها ترى أن تعاطفها معها كان اضطراريا”. وأضافت: “هناك الكثير من المجاملات في البرنامج، فمثلا كل المشتركين كانوا يتلقون اتصالات من فنانين ومشاهير للتعليق على أدائهم، وكنت أترجاهم يخبروني من اتصل بي، على عكس فارس مثلا الذي كانوا يخبروه أول بأول”.



facebook.com/AUCESouth/?ref=bookmarks


 


 

© 2011 nabatieh.org
موقع النبطية - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة