النوم على الجانب الأيسر من السرير مفتاح الحياة السعيدة



- 24-12-2011
كشفت دراسة جديدة أن النوم على الجانب الأيسر من السرير هو المفتاح لحياة أكثر سعادة وأقل إرهاقا، وأن الناس الذين ينامون على هذا الجانب يملكون نظرة مشرقة للحياة.
ووجدت الدراسة التي نشرتها صحيفة 'دايلي اكسبريس' أن الأشخاص الذين ينامون على الجانب الأيسر من السرير هم أكثر تفاؤلاً وايجابية من غيرهم.

وقالت إن ربع البريطانيين الذين ينامون على الجانب الأيسر من السرير يملكون توقعات مشرقة للحياة، بالمقارنة مع 18% فقط من البريطانيين الذين ينامون على الجانب الأيمن من السرير.

شركة تصميم مواقع
وأضافت الدراسة التي أجرتها المجموعة الفندقية (برميير إن) أن البريطانيين الذين ينامون على الجانب الأيسر من السرير هم أفضل في التعامل مع أعباء العمل الثقيل والإجهاد، وأكد 60% منهم أنهم أكثر هدوءاً من الآخرين في التعامل مع أي مشكلة. ووجدت أيضاً أن الناس الذين ينامون على الجانب الأيسر من السرير هم أكثر ثقة واستقراراً في وظائفهم من الناس الذين ينامون على الجانب الآخر، والذين يميلون إلى الاستيقاظ في مزاج سيء في أكثر الأحيان.

وقالت إن الناس الذين ينامون على الجانب الأيمن من السرير يتقاضون رواتب أكبر من الذين ينامون على الجانب الأيسر، غير أن الأخيرين هم أكثر سعادة في العمل وأكد 30% منهم بأنهم يحبون عملهم، بالمقارنة مع 18% فقط من محبي النوم على الجانب الأيمن من السرير.

وأضافت الدراسة أن ثلاثة أرباع البريطانيين اعترفوا بأنهم يعلقون حتى على طرق النوم وبشكل يجعلهم يجدون أن من الغريب النوم على الجانب الآخر من السرير، فيما أقر ربعهم أن من شأن ذلك أن يؤثر على مزاجهم.

facebook.com/AUCESouth/?ref=bookmarks


 


 

© 2011 nabatieh.org
موقع النبطية - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة