اختيار دومينيك حوراني من بين أعظم و أهم و أقوى نساء الشرق



- 06-10-2013
اختيرت الفنانة، دومينيك حوراني، كإحدى أهم النساء العربيات في احدى الكتب الصادرة عن دار نشر اميركية، للكاتب العالمي ماكسميليان دي لافاييت صاحب العديد من الكتب الأكثر مبيعا حول العالم. ويعتبر الكتاب الأول من نوعه الذي يصنف النساء العربيات، أفضلهن وأعظمهن، وأكثرهن تأثيرا، والأقوى منهن في شتى المجالات والميادين، وفقا لمجموعة معطيات خاصة بالشخصية، وبناء على نظرة الغرب لتلك النساء.
وصنفت دومينيك ضمن القوائم التالية، الترتيب العاشر في قائمة أشهر 20 فنانة في الشرق الأوسط والعالم العربي من بعد السيدة فيروز والشحرورة صباح وشاكيرا، واحتلت الترتيب الثامن في قائمة أفضل 100 فنانة من بعد السيدة فيروز وماجدة الرومي وشاكيرا، كما احتلت المرتبة الثانية في قائمة النساء الأكثر أناقة في الشرق الأوسط والعالم العربي، وقائمة النساء الـ 100 الأكثر تأثيرا وقوة، وقائمة أجمل النساء العربيات، وأخيرا بين النساء الـ 100 الأكثر جاذبية.
وحصلت دومينيك على مراتب عالية جدا في هذه القوائم التي صنفت الملكات والأميرات والشيخات وزوجات الرؤساء والسياسيات والكاتبات وأبرز الشخصيات.
وجاءت هذه النتائج بعد إجراء عمليات للإحصاء محليا ودوليا من خلال أبحاث مختلفة شملت الاستشارات والبحوث، وبعد حوار مطول وصف الكاتب دومينيك بأنها وبعيدا عن جمالها وأناقتها، تتمتع بذكاء حاد ما جعله يصفها بأنها من أكثر النساء ذكاء في الشرق الأوسط والعالم العربي، مشيرا إلى عفويتها وطبيعتها على الرغم من نمط حياتها اليومية الذي تعيش فيه بين الترف والبساطة.

facebook.com/AUCESouth/?ref=bookmarks


 


 

© 2011 nabatieh.org
موقع النبطية - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة