فارس اسكندر: أوقفت تعاوني مع إليسا بسبب غرورها



- 23-11-2013
أكد الشاعر غنائي فارس اسكندر لـ “سيدتي نت” أنّه أوقف تعامله مع إليسا وهي لم تطلب منه أغنيات جديدة، وعن السبب الذي جعله يقول إن “قلة الاحترام” هو ما جعله يقدم على خطوة مماثلة قال” أنا اتحدث عن قلة الاحترام في التعامل. هناك نوع من الازدراء في تعامل إليسا وأنا اقول دائماً في هذا الإطار إنه يجب على الفنان أن يتعامل إليسا- فارس-ايكندر-350x201شخصياً مع الملحن والشاعر، بدل أن يرسل ممثلين عنه. هي لا تتعامل على هذا النحو معي فقط بل أيضاً مع سليم سلامة كما مع كل الشعراء والملحنين. دائماً هناك شخص من قبل إليسا ونحن لسنا بحاجة لـ”مراسيل”.
وعن ردة فعل إليسا تجاه موقفه قال اسكندر” انا لا أتكلم معها! عندما تبادر إلى التحدث إليّ عندها يمكن أن أتحدث اليها”.
وعما إذا كان قد أرسل لها عبر ممثليها ما مفاده “أنا لن أتعاون معك بعد اليوم”، أجاب اسكندر” وهل نحن نعيش في العصر الحجري؟ لقد تعاونت معها مرة واحدة وانتهى الموضوع. أنا لم أقل لها شيئاً وهي لم تقل شيئاً، ولم أشاهدها ولم تشاهدني”.
وعن الطرف الخاسر في إيقاف هذا التعاون قال اسكندر”لا شك أن إليسا هي الخاسرة. مهما كانت نجومية الفنان كبيرة فإنها لا يمكن أن تستمر من دون أغنيات جميلة، لأن الناس ينسونه بسرعة عندما لا يقدم لهم عملاً لا يعجبهم”.
ولأنه لا يختصر بتجربته كل الشعراء ولأن هناك شعراء غيره يمكن أن تتعامل معهم اليسا، أجاب اسكندر” لا يسعني سوى أن اتمنى النجاح للجميع”.

facebook.com/AUCESouth/?ref=bookmarks


 


 

© 2011 nabatieh.org
موقع النبطية - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة